منوعات

ميليا العالمية تفتتح فندقها الجديد في دبي بحلول نهاية 2025 موسوعة المسافر

تعتزم فنادق ميليا العالمية إطلاق علامتها التجارية “غران ميليا” لأول مرة في دبي، عبر توقيع اتفاقية مع البواردي للاستثمار.

وسيضم الفندق 380 غرفة وجناحًا فاخرًا، وسيتمتع أيضًا بإمكانية الوصول المباشر إلى المرسى، ومرافق الفعاليات لاستضافة ما يصل إلى 1000 شخص، ومرافق الصحة واللياقة البدنية المعتمدة من قبل شركاء دوليين من الدرجة الأولى.

وسيفتتح الفندق في الربع الأخير من عام 2025، وسيقع فندق غران ميليا دبي جميرا في بورت دو لا مير، وهي وجهة فاخرة جديدة في منطقة شاطئ جميرا وان.

ويشتمل التصميم الفاخر للفندق على بناء منتجع حضري يطل مباشرة على البحر، وتحقق تطلعات الزائرين والمسافرين للرفاهية، علاوة على قربه من مركز دبي المالي العالمي،

وتولت شركات “موما MOMA”، “ديزيت إنك desertINK”، وؤلاجرانجا Lagranja”، تصميم الهندسة المعمارية للفندق، بهدف أن يصبح مرادفًا للرفاهية الشرق أوسطية.

ويشمل التعاون مع شركة البواردي للاستثمار 7 فنادق عالمية أخرى، وتستعد الشراكة لافتتاح فندق جديد في سيشيل، من بين أماكن أخرى.

وتتواجد “غران ميليا التجارية” في 10 دول، مع 17 فندقًا عاملًا حاليًا، و7 فنادق أخرى قيد الإنشاء، بما في ذلك فندق المجموعة، الذي سيتم افتتاحه قريبًا، في ميلانو الإيطالية.

وقال غابرييل إسكارير الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق “ميليا” الدولية: “يمنحنا توقيع هذا الفندق الرائع فرصة جديدة لإظهار تفوقنا المؤكد في قطاع الفنادق الفاخرة في دبي، إذ إن مجموعتنا تلتزم بالفعل بقوة بهذا السوق، ويعد بورت لا مير جميرا المكان المثالي لتقديم التفسير الحصري لعلامة غران ميليا التجارية الفاخرة في منطقة البحر الأبيض المتوسط إلى سوق رئيسية مثل دبي”.