اخر الاخبار

أحمد صديق يبدأ فترة معايشة مع كولر بالأهلي

بدأ أحمد صديق نجم النادي الأهلي السابق فترة معايشة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي، وذلك على هامش تدريبات الفريق التي تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ووافق كولر على تواجد صديق في التدريبات وقضاء فترة معايشة تستمر لعدة أيام، بعد التنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي.

وجاءت موافقة كولر في ظل كون صديق أحد نجوم النادي السابقين وحصل معه على العديد من البطولات بخلاف المشاركة في كأس العالم للأندية، بحانب مواقفه المميزة تجاه النادي في فترات سابقة.

وسعى صديق للاستفادة من تجربة كولر المميزة مع الأهلي، في ظل النتائج القوية التي حققها الفريق وتتويجه بلقبين لكأس السوبر المصري بخلاف كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتطور الكبير في أداء اللاعبين على الصعيد الخططي والبدني.

وكان صديق قد تلقى عدة عروض للتدريب خلال الفترة الماضية من أندية بالقسم الثاني، إلا إنه فضل الانتظار لحين الانتهاء من فترة المعايشة مع كولر، خاصة إنه يملك عدة تجارب بالعمل في قطاع الناشئين والأكاديمية بخلاف عمله كمدرب عام مع حسام البدري في نادي وفاق سطيف الجزائري، وبعد أن اجتاز العديد من الدورات التدريبية.

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="