منوعات

أفضل برايمر للبشرة الجافة | مجلة الجميلة

عندما يتعلق الأمر بوضع مكياج كامل للوجه، فالتغاضي عن البرايمر الجيد ليس فكرة جيدة إطلاقاً، فهو المفتاح لمكياج رائع، وبشرة متوهجة، خاصة وأنه يفيد الترطيب والبشرة الناعمة، لأنه الطبقة الأولية التي تعتمديها قبل المكياج.

وإليكِ في الجميلة مجموعة من أفضل برايمر للبشرة الجافة لتختاري المناسب لكِ.

Plump & Prime Face Plumping Primer Serum

الصورة من موقع toofaced

 

البرايمر من toofaced يعتبر هو خياركِ المثالية للعناية بالبشرة الجافة، حيث تحتوي هذه الصبغة الشبيهة بالمصل على مكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين والببتيدات لتوفير تأثير ممتلئ وتكوين قماش فائق النعومة.

ويتم امتصاص القوام الخفيف والحليبي بشكل ملحوظ بسرعة استثنائية على الجلد، كما يعالج الجفاف والتقشر، ويحسن نسيج بشرتك الطبيعي قبل وضع المنتجات الثقيلة مثل كريم الأساس والكونسيلر.

ما رأيك في مكياج لفستان زهري فاتح من وحي النجمات

 

 

 

BARE WITH ME HYDRATING JELLY PRIMER

الصورة من nyxcosmetics

 

يوفر هذا البرايمر ذو الأساس المائي ما يصل إلى ثماني ساعات من الترطيب، ويمنح البشرة لمسة نهائية رائعة تشبه الزجاج، ويثبت مكياجك بسهولة، كما تعتبر مكونات التبريد والترطيب مثل مستخلصات الخيار والصبار منعشة وتمنحك انتعاشًا رائعًا أثناء الاستخدام. 

PHOTO FINISH FOUNDATION PRIMER

الصورة من amazon

تم تصميم هذا المنتج المنعم للبشرة لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والمسام الكبيرة، وينساب بسلاسة كالحرير، وينتشر بسهولة على الجلد، ويكافح الملمس غير المستوي، ويساعد على تثبيت مكياجك. 

كما أنه له تركيبة مخملية خالية من الزيوت تضمن عدم الانزلاق، وكما يوحي الاسم، فهو يتركك مع لمسة نهائية لمظهركِ بالصور الاحترافية.

ربما تكوني مهتمة بـ خطوات احترافية لتطبيق المكياج الخريفي الناعم

PRO FILT’R INSTANT RETOUCH PRIMER

الصورة من fentybeauty

 

بالطبع، ليس كل من لديه بشرة جافة يرغب في الحصول على مظهر زجاجي فائق الترطيب، لذا مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن أفضل خيار لإزالة اللمعان هو Fenty Beauty’s Pro Filt’r، وهو عبارة عن تركيبة خالية من الزيوت تعمل على إخفاء العيوب، وتوحيد اللون والملمس، وتمتص اللمعان دون شعور مشدود غير مريح للجلد.

قد يعجبكِ مكياج يومي خفيف للبشرة السمراء من وحي النجمات