‫الرئيسية‬ أخبار الرياضة يورجن كلوب يوضح موقف محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو من مباراة برشلونة

يورجن كلوب يوضح موقف محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو من مباراة برشلونة

 

أكد يورجن كلوب أن اللاعب محمد صلاح واللاعب روبرتو فيرمينو سيغيبان عن مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال ليفربول ضد برشلونة يوم الثلاثاء. حيث يتوجب على محمد صلاح، هداف ليفربول الحالي برصيد 26 هدفا، الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة الإياب في ملعب أنفيلد بعد إصابته بارتجاج في حادث تصادم مع حارس مرمى نيوكاسل مارتن دوبرافكا يوم السبت الماضي. فحسب قوانين الفيفا لا يمكن للاعب العودة إلى العمل التنافسي لمدة ستة أيام على الأقل بعد إصابة في الرأس. في حين أن ذلك لا يمنع لاعب منتخب مصر الدولي من المشاركة في مباراة الدوري الحاسمة ضد ولفرهامبتون يوم الأحد، إلا أنه لا يستطيع أن يلعب أي دور في محاولة ليفربول لتخطي نتيجة 3-0 الإعجازية أمام أبطال إسبانيا (برشلونة). ويبقى فيرمينيو على مقاعد البدلاء فيرمينو بسبب إصابة عضلات الفخذ التي أجبرته على التغيب عن الفوز المثير 3-2 في ملعب سانت جيمس بارك على نادي نيوكاسيل يونايتد.

وصرح يورجن كلوب يوم الاثنين “كلاهما غير متاح للغد.” إنها ارتجاج وهذا يعني أنه لن يسمح له باللعب. إنه يشعر بالرضا ولكن هذا ليس جيدًا بما يكفي من الناحية الطبية. إنه يائس [للعب] ، لكن لا يمكننا القيام بذلك. “، كما اعترف مدرب ليفربول بعدم وجود ثلثي هجومه الأول الذي يعقد مهمة هائلة بالفعل ضد برشلونة.

هناك أمل وهي كرة القدم. نحن بعيدون عن الاستسلام ، لكننا لسنا في وضع نقول فيه إنه سيحدث 100٪. لكنها كرة القدم.

– يورجن كلوب –

كما صرح يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا “انظروا ، اثنان من أفضل المهاجمين في العالم غير متاحين غدًا وعلينا أن نحرز أربعة أهداف ضد برشلونة لنحققها في 90 دقيقة. هذا لا يجعل الحياة أسهل ولكن طالما أن لدينا 11 لاعباً في الملعب سنحاول. هذا ما نريد أن نظهره ، لا شيء آخر. نريد الاحتفال بحملة دوري أبطال أوروبا ، إما بإنهاء مناسب أو هدف آخر. هذه هي الخطة: حاول فقط ، وإذا أمكننا فعلها بشكل رائع ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، ففشل في أجمل الطرق. “

كما سُئل كلوب عما سيغيره من طريقه في مباراة الذهاب لاحتواء ليونيل ميسي ، الذي سجل هدفين في معسكر نو الأسبوع الماضي. أجاب: “لحذف كلمة” تقريبًا “. “تلك هي الخطة. يجب أن تكون مثاليًا للتغلب عليهم ، ويجب أن نجرب ذلك.

“افعل ذلك خطوة بخطوة ، من خلال خلق جو ، باستخدام جو ، احتفال بالموقف مع كرة قدم جيدة. يجب أن يكون حفل كرة قدم ، ونحن لا نشربه أثناء اللعب. يجب أن نحتفل مع كرة القدم. هذه هي الخطة. من الممكن أن تكون آخر مباراة في دوري أبطال أوروبا في الحملة ، لذلك دعونا نحتفل بها ، بأرجلنا ، مع رئتينا ، وكرة قدم جيدة ، وقرارات جيدة ، وأجواء مثيرة ونرى ما سيحدث. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

Top Places to visit in Istanbul for first time

When I originally came to Turkey, in spite of realizing Istanbul was the nation’s bi…