رياضة

مدرب الاهلي ريجيكامب: ننتظر ردة فعل إيجابية أمام الاستقلال

مدرب الاهلي ريجيكامب: ننتظر ردة فعل إيجابية أمام الاستقلال

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الروماني ريجيكامب أنه ينتظر من لاعبيه ردة فعل حقيقية وإيجابية داخل الميدان في أولى المباريات التي يقود فيها الفريق كمدرب غداً في أولى مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا أما الاستقلال الإيراني، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة بجانب الحارس ياسر المسيليم.
وقال ريجيكامب في مستهل حديثه:” المواجهة الأولى في كل البطولات تكون صعبة، وهي عادة المواجهات الافتتاحية، وأتمنى أن يبدأ اللاعبين مباريات المسابقة بالشكل الأمثل وتحقيق نتيجة ايجابية”، وأضاف:” في كل مرحلة يأتي مدرب جديد، يسعى اللاعبين لإظهار حقيقة امكانياتهم، وأتمنى أن تكون ردة فعلهم إيجابية بداية من مباراة الغد”.
وعن هدفه في المجموعة قال:” أهدف للانتصار في كل مباراة، وهو ما أحاول القيام به في التدريبات الإعدادية، وسنسعى لتجاوز أي صعوبات من أجل المضي قدماً في البطولة والتأهل للدور القادم”.
أما ياسر المسيليم فقد تحدث قائلا:” جاهزون للمواجهة والمدرب رصد كافة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، ودائماً المواجهة الأولى تكون صعبة”، وأكمل:” نلعب غداً مواجهة صعبة أمام فريق الاستقلال وهو فريق قوي بدنياً ويمتازون بطول القامة، وسنكون غداً على قدر المسؤولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *