مقالات

منصة مدرستي تسجيل جديد رابط منصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول ماين كرافت التعليمية

منصة مدرستي تسجيل جديد أصبح محل بحث كبير مع اقتراب دخول الطلاب للعام الدراسي الجديد، وتعد منصة مدرستي الصفحة الرئيسية من أهم المنصات التعليمية التي أقامتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وتقدم المنصة العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب والطالبات وأولياء الأمور والمعلمين، وهي منصة تفاعلية يتم من خلالها تلقي الدروس وحل الواجبات وتقييم الطلاب ومتابعة الطالب مع ولي الأمر، ويتم كذلك من خلال المنصة إجراء الاختبارات الشهرية وتلقي الدروس بطريقة تفاعلية جذابة وممتعة دون ملل، لذلك نقدم لكم هذا المقال والذي سوف نتناول فيه رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول، وكيفية دخول المنصة من خلال حساب ولي الأمر أو من خلال حساب مايكروسوفت.

منصة مدرستي تسجيل جديد

تحرص وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على توفير الإمكانيات التكنولوجية اللازمة لإتاحة تعليم جيد يليق بأبناء الوطن الغالي. وتحرص القيادة السياسية في المملكة العربية السعودية بتوجيهات سامية من قبل جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز على توفير تعليم جيد يواكب التطور الموجود في مختلف دول العالم المتقدم. وتعد المملكة من أوائل الدول التي استخدمت التكنولوجيا وطوعتها لخدمة التعليم. لذلك قامت بإنشاء منصات تعليمية ومواقع إلكترونية تهتم بقضايا التعليم وتقدم له الخدمات الإلكترونية.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

تسجيل الدخول للمنصة يتطلب القيام ببعض الخطوات البسيطة وهذه الخطوات كالتالي:-

  • الخطوة الأولى الدخول على رابط منصة مدرستي التعليمية الإلكتروني schools.madrasati.sa.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والضغط على تسجيل الدخول.
  • عند النقر على تسجيل الدخول يطلب منك البرنامج الاختيار بين الدخول من خلال حساب ولي الأمر الموجود على نظام نور أو الدخول من خلال حساب مايكروسوفت.

منصة مدرستي حساب ولي الأمر

schools.madrasati.sa
schools.madrasati.sa

يستطيع ولي أمر الطالب الدخول إلى المنصة من خلال حساب ولي الأمر الموجود والمفعل في موقع نظام نور. وذلك بالدخول على موقع منصة مدرستي وبالنقر على زر تسجيل الدخول يظهر له خيارين الخيار الأول تسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت. والخيار الثاني من خلال تسجيل الدخول عن طريق حساب ولي الأمر.

تطبيق مدرستي

أتاحت المنصة تطبيق إلكتروني يتم تنزيله على الهاتف الجوال للاستمتاع بكافة خدمات المنصة. ويتم تنزيل التطبيق بكل سهولة على كافة أنواع الأجهزة المحمولة على الأندرويد وعلى أجهزة آبل وهواوي وعلى محرك البحث جوجل.