فنون

أحمد السقا يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل «الجولة الأخيرة»


حسام جودة:


نشر في:
الثلاثاء 13 يونيو 2023 – 4:30 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 13 يونيو 2023 – 4:30 م

يضع النجم أحمد السقا اللمسات الأخيرة على مسلسله الجديد “الجولة الأخيرة” المكون من 8 حلقات، حيث يبدأ تصوير أول مشاهد العمل بعد عيد الأضحى المقبل مباشرة.

ويظهر السقا خلال أحداث العمل بشكل مختلف، من خلال شخصية يحيى والذي يدرس الطب، حيث يصبح طبيبا بناء على ضغط من والده ولكنه يمتلك حلما يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

مسلسل “الجولة الأخيرة” يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدى، وتم التعاقد مع أشرف عبد الباقى، وأسماء أبو اليزيد للمشاركة في بطولة العمل فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة قبل انطلاق التصوير.

يذكر أن أحمد السقا قدم مسلسل “حرب” من 10 حلقات في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وفى سياق آخر يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد “تلج أحمر” من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبرى، ومن بدء تصويره قريباً فى روسيا، وفى نفس الوقت ينتظر عرض فيلم “السرب”، الذى يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه فى السينمات قريباً، ويشارك فى بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.