اخبار المغرب

عزيزة جلال: “مستنياك” تعيش رغم الاعتزال

عزيزة جلال: "مستنياك" تعيش رغم الاعتزال
صورة: مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي

هسبريس – منال لطفيالسبت 11 نونبر 2023 – 08:11

خطفت المطربة المغربية المعتزلة عزيزة جلال الأنظار عبر منصات الاخبار السعودية الاجتماعي بعد ظهورها في النسخة الرابعة من موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات “ليلة روائع بليغ حمدي” بمناسبة مرور ثلاثين سنة على رحيله، إذ حرصت على الحضور إلى جانب ثلة من ألمع نجوم الوطن العربي.

وقالت عزيزة جلال، في حوار على هامش حضورها الحفل الذي احتضنه مسرح أبو بكر سالم، إنها جد محظوظة بالغناء من ألحان بليغ حمدي، مشيرة إلى أن أغنية “مستنياك” الشهيرة تعيش معها منذ سنوات، فرغم اعتزالها وابتعادها عن الفن، بقيت الأغنية وظلت موجودة بين الجمهور إلى اليوم.

وأضافت أن أي شيء تدلي به في حق الراحل بليغ حمدي فهو أقل مما يستحقه، معتبرة أنه “موسيقار عظيم، غنى له أكبر الفنانين” على غرارها، موردة أنها خلال أول مرة تغني فيها من ألحانه، كانت خائفة، إلا أنها وجدت منه كل الحب والتواضع، ومنه تعلمت التواضع وكيفية الغناء.

وأبرزت المطربة المغربية أن مصر احتضنتها في بداياتها، وكذلك الفنانين المصريين، والراحل بليغ حمدي ما زال حيا مع “مستنياك” وترك ثروة كبيرة للفن العربي، موضحة أن جزءا من الفنان أن تعيش أغانيه مع الجمهور.

وعبرت صاحبة رائعة “مستنياك “عن انبهارها الكبير بليلة تكريم الراحل بليغ حمدي بالسعودية، التي أطلقت عليها “ليلة وفاء” جاءت كعربون اعتراف لما قدمه على مدار سنوات من أعمال ظلت خالدة رغم تعاقب الأجيال.

جدير بالذكر أن الحفل نظم برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وعرف مشاركة كل من الفنانات والفنانين أنغام، أصالة نصري، نانسي عجرم، صابر الرباعي، وماجد المهندس، الذين قدموا على المسرح مختارات مميزة من أبرز أعمال الموسيقار الكبير بليغ حمدي الغنائية التي طبعت مشواره والذاكرة العربية.

بليغ حمدي عزيزة جلال مستنياك موسم الرياض