رياضة

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة مونتيري المكسيكي 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني  تشكيل الأهلي لخوض مباراة «إف سي مونتيري» بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية. 
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: علي لطفي – رامي ربيعة – محمد مغربي – ياسر إبراهيم – علي معلول – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمد هاني – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر . 
ويواجه الأهلي فريق اف سي مونتيري بطل المكسيك في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

ويدير المباراة، الحكم الأسترالي كريس بيث، ويعاونه أنطون شتشتينين وآشلي بيكهام، والحكم الرابع الفرنسي كليمنت توربين.

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة ومؤثرة في مشاركته السابعة، في حين يبدأ منافسه المكسيكي، مشاركته الخامسة، بصفوف مكتملة ومعنويات عالية.

وفي حال تأهل الأهلي والفوز على مونتيري يواجه في نصف النهائي فريق بالميراس البرازيلي، يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

في حال خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي يواجه الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والجزيرة أو الهلال أو بيراي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022.

في حال فوز الأهلي أمام بالميراس يتأهل للنهائي، ويواجه الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي أمام الجزيرة أو الهلال أو بيراي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022 على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي بمونديال الأندية.. بث مباشر