فنون

تفاصيل شخصية أسماء أبو اليزيد في مسلسل توبة

القاهره – مصراليوم

تشارك الفنانة أسماء أبو اليزيد في مسلسل توبة، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2022، وهو من بطولة الفنان عمرو سعد والفنانة صبا مبارك والعديد من النجوم. أسماء أبو اليزيد تجسد في مسلسل توبة، شخصية فتاة تدعى لقا وتتزوج توبة، وتنجب منه ولد اسمه بودا، ومن خلال أحداث المسلسل يظهر مدى حب لقا لزوجها توبة، وتحاول الحفاظ على بيتها وزوجها. ولا تعلم لقا شيئا عن ماضي توبة السيء، إذ كان يعمل حرامي خزن، قبل أن يعلن توبته، وتتفاجأ لقا عندما تعلم أن توبة مجرم وهارب من القاهرة لبورسعيد، بعد اقتحامه وسرقته لقسم شرطة. 

كما أنها تكتشف أن لديه أخ يدعى إبراهيم، وكان يقضي مدة عقوبة في السجن 7 سنوات، لاشتراكه مع توبة في سرقة أحراز قضية من أحد أقسام الشرطة، ولم يخبرها توبة عنه أو عن أهله أية معلومات. وتصاب لقا بصدمة شديدة وتقرر الابتعاد عن توبة بعد عثور الضابط، وإلقاء القبض عليه ونقله إلى القاهرة. 

يشار إلى أن أبطال مسلسل توبة يصورون حاليا مشاهد العمل في لبنان، ويشارك في بطولة المسلسل ماجد المصري،  دياب، صبا مبارك، انتصار، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، حجاج عبد العظيم، مروة الأزلي، والعمل من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد حلبة.جدير بالذكر أن أسماء أبو اليزيد عرض لها على إحدى المنصات مؤخرا مسلسل الجسر، بطولة عمرو سعد، نيلي كريم، محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي، مها نصار، محسن صبري، عصام عمر، جميل برسوم، أحمد أبو زيد، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل الأنسة فرح مع أسماء أبو اليزيد

رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد يبدأن في تصوير “الأنسة فرح 4”

egypttoday
egypttoday