رياضة

يكن: المنتخب يقدم أداءً عشوائيًا مؤخرًا

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق أن الفترة الأخيرة شهدت أداءً عشوائياً من جانب لاعبي المنتخب حتى مع تعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وأوضح يكن عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن المنتخب لا يقدم نمط واضح في بناء الهجمات حتى في اللقاءات التي سيطر عليها مثل مباراة لبنان في كأس العرب.

وأشار إلى أن المنتخب السوداني لن يكون لقمة سائغة للفراعنة في مباراة كأس العرب بين المنتخبين موضحاً أن المنتخب أهدر عدة فرص محققة على مرمى لبنان ولكن هناك غياب الفاعلية وهي نقطة سلبية أيضًا.

 

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته أمام نظيره السوداني في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب ستاد 974 ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

واستقر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على استمرار التشكيل الأساسي الذي خاض به مباراة لبنان باستثناء مشاركة مهند لاشين أساسيًا بجوار عمرو السولية في منتصف الملعب بدلاً من حمدي فتحي الغائب للإصابة.

 

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب مباراة السودان بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، واحمد فتوح واحمد حجازي وحمدي الونش وأكرم توفيق في خط الدفاع، وعمرو السولية ومهند لاشين محوري ارتكاز، ومحمد شريف وأفشة ومصطفى فتحي تحت رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

 

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الجنوب.

أقرا ايضاً|

بركات يشن هجوما على كيروش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *