رياضة

أتلتيكو مدريد يفوز على غرناطة بهدف موراتا بمباراة مثيرة

ملاعب -حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا علي مضيفه غرناطة بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، علي ملعب نويفو لوس كارمينيس، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا للموسم الخالي 2023/24.
اخبار الاردن
 
وسجل ألفارو موراتا هدف أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني والمباراة. 
 
وبهذه النتيجة يحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، حيث لعب 20 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات. 
 
بينما يقبع غرناطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة، حيث خاض 21 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وخسر في 14 مباراة.
 
وبات ألفارو موراتا أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في جميع المُسابقات الاحترافية في إسبانيا هذا الموسم برصيد (19) هدفا ثم يأتي من بعده جود بيلينجهام ثانياً برصيد (18) هدفا مُناصفة مع أنطوان جريزمان الذي يملك (18) هدفا أيضا.
 
كما وصل ألفارو موراتا إلي هدفه رقم 12 في منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي. 
 
 
ويسعى أتليتكو مدريد للفوز وحصد النقاط الثلاث لاقتحام المربع الذهبي والتساوي في عدد النقاط مع برشلونة وأتلتيك بلباو صاحبا المركزين الثالث والرابع برصيد 41 نقطة لكل منهما. 
 
ويدخل أتليتكو مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما ثأر من جاره ريال مدريد وفاز عليه 4-2 وأقصي الملكي من منافسات كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري.