رياضة

أحمد العواملة: الوحدات بيت الزعامة والبطولات

ملاعب – أكد نجم المنتخب الوطني أحمد العواملة، أن عودته لتمثيل الوحدات هذا الموسم كانت بلا شروط أو تعقيدات مسبقة، مبيناً أنه أمضى العقد دون التطرق إلى الشروط الموضوعة به أو مناقشتها، وذلك ضمن إيمانه المطلق بأن نادي الوحدات كان وما يزال قبلة الرياضيين الأولى؛ وهو أحد الأندية المميزة على صعيد العمل الاحترافي.

اخبار الاردن
 


وتابع العواملة: “الرياضة مرتبطة بالإنجازات وأي لاعب يطمح دائماً لأن يضيف إلى سجله الإنجازات الزاخرة بالبطولات، وهو الأمر الذ جعلني أوقع للوحدات الذي قضيت معه مواسم سابقة عدة توجتها بالحصول على لقب كأس الكؤوس والدوري في موسم 2018”.

 

وتوقف العواملة على الموسم الحالي الذي سينطلق في 16 من الشهر المقبل بإقامة كأس السوبر التي تجمع الوحدات وشقيقه شباب الحسين، مبيناً أنه من الضروري أن يكون للوحدات كلمته في بادئ المشوار والمضي قدماً صوب الوقوف على منصات التتويج على صعيد السوبر وكأس الأردن والدوري، وهو أمر مطلوب ولا مجال للتراجع عنه أبدا.

 


وختم العواملة حديثه بأن الوحدات هذا الموسم لن ينقصه شيء سوى الحضور الجماهيري الذي سيكون كلمة الفصل في كل لقاء يخوضه “الأخضر”، معتزاً بجماهير الوحدات التي وصفها بالراقية والحريصة على مساندة فريقها في السراء والضراء.