منوعات

أهداف مباراة المغرب وكرواتيا 2-1 – وكالة البوصلة الإخبارية

بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا بدون تقطيعات او اعلانات. كافح الفريقان الكرواتي والمغربي بشدة لتحديد صاحب الميدالية البرونزية (المركز الثالث) ، فيما فازت كرواتيا 2-1.

الهدف الأول لكرواتيا:

التعادل المغرب:

الهدف الثاني لكرواتيا:

يتطلع المغرب وكرواتيا للفوز بمباراتهما الأخيرة في كأس العالم في قطر ، فقط ليخرجا بسعادة أمام جماهيرهما التي كانت تدعمهما منذ انطلاق المونديال في 20-11-2022.

استضافت قطر بطولة كأس العالم ، التي يعتبرها كثير من الرياضيين أفضل كأس عالم في التاريخ ، حيث كانت حديثة ومجهزة بشكل رائع.

مشاهدة المغرب وكرواتيا

يمكن للمشتركين شاهد مباراة المغرب وكرواتيا مباشرة ، عبر الإنترنت ، كما هو موضح من قبل BN Sport Max و Al Kass Max ، وهما قطريان ويتطلبان اشتراكًا مدفوعًا.

للوصول إلى الرابط لمشاهدة المباراة (انقر هنا).

وتختتم مونديال كأس العالم رسميا غدا الأحد ، على أن تقام المباراة النهائية على استاد لوسيل الدوحة عاصمة قطروتواجه المباراة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب المغربي.

وتمكن المنتخب المغربي من بلوغ نصف النهائي وأصبح أول فريق عربي يحقق هذا الإنجاز العظيم بعد فوزه على إسبانيا والبرتغال في دور الـ16.

اقرأ المزيد: بث مباشر .. مباراة المغرب وكرواتيا مونديال قطر

بث مباشر .. مباراة المغرب وكرواتيا مونديال قطر .. وتبدأ المباراة القوية بين المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي لتحديد المركز الثالث في مونديال 2022 بدولة قطر.

وكان أداء المنتخب المغربي جيداً في البطولة ، حيث تمكن من إقصاء إسبانيا والبرتغال في الدورتين 16 و 8 ، فيما أقصي المنتخب الفرنسي في نصف النهاية.

أثناء إقصائي ، كان المنتخب الكرواتي في نفس الدور مع منتخب الأرجنتين بعد الهزيمة الشديدة التي تعرضوا لها 3-0 ، وفي وقت سابق تمكنت كرواتيا من القضاء على اليابان. والبرازيل في الجولتين 16 و 8.

مباراة يعيش المغرب وكرواتيا

الجماهير العريضة تبحث شاهد مباراة المغرب وكرواتيا مباشرةعبر الإنترنت ، من خلال خدمة البث المباشر التي نقدمها لك على موقع الرسالة الرياضية بجودة عالية وبدون إعلانات أو انقطاع.

من يستطيع أن يرىلينك د لمشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا (انقر هنا)لتتمكن من مشاهدة المباراة.

تُعرض المباراة حصريًا على قناة بي إن سبورت القطرية وقناة كأس قطر ، وهما قناتان مشفرتان تتطلبان اشتراكًا مدفوع الأجر ، وهي غير متاحة لجميع الجماهير.

انطلقت بطولة كأس العالم في قطر بتاريخ 11/20/2022 وتنتهي غدا الأحد ، حيث تقام المباراة النهائية بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القدس ومكة المكرمة ، والساعة الثامنة صباحا بتوقيت القاهرة. ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

لعبة قوية

هذه هي المباراة قبل الأخيرة لبطولة كأس العالم قطر 2020 ، حيث يتطلع كل فريق لإطلاق أفضل نجومه من أجل الحصول على الميدالية البرونزية (المركز الثالث).

وواجه الفريقان بالفعل بعضهما البعض في مرحلة المجموعات ، وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي ، لكن المغرب استطاع أن يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط ، في حين تم إقصاء المنتخب البلجيكي منها.

وسيحكم المباراة فريق تحكيم قطري ، حيث تقام المباراة على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس ، والساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. الوقت.