مقالات

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

جدول المحتويات

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور تجمعها عبر حساباتها الرسمية، حيث آثار ذلك فضول المتابعين للتعرف على شخصية زوجها الثاني، وسط تساؤلات عن مصير أبنائها، وعبر موقع مقالاتي سنسلط الضوء على من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا ومعلومات حول سيرتها الذاتية إلى جانب معرفة من هو زوجها الجديد وكم عمره.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

إن ملاك الحسيني هي دكتورة ومذيعة وناشطة اجتماعية ولدت في المملكة العربية السعودية، بمدينة الرياض، وقد أنهت دراستها هناك وتخرجت من جامعة الملك سعود لتتوسع في تخصصها بدراسة الفلسفة في جامعة كولومبيا، وعلى الرغم من تخصصها الطبي لكنها توجهت للإعلام عبر قناة أم بي سي في برنامج الحراك مع ملاك، وقد حظيت باهتمام كبير بسبب المحتوى الذي تقدمه.[1]

اقرأ أيضًا: من هو علاء مرسي ويكيبيديا

ملاك الحسيني السيرة الذاتية

حققت ملاك شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي وفي مجال الطب وسنوضح أهم المعلومات عنها:

  • الاسم الكامل: ملاك الحسيني.
  • تاريخ الميلاد: التسعينات.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: الرياض.
  • المهنة: طبيبة وناشطة اجتماعية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المذهب: سنية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • مرات الزواج: 2.
  • عدد الأبناء: اثنان (ريان وسافانا).
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

ملاك الحسيني السيرة الذاتية

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

إن زوج ملاك الحسيني الثاني هو انس التميمي ناشط اجتماعي سعودي الجنسية ولد في المملكة العربية السعودية وقد ظهر في الكثير من الإعلانات لمؤسسات كبيرة ومعروفة منها، شركة الاتصالات السعودية، كما ظهر برفقة عدد من لاعبي أندية كرة القدم المعروفين، توجه للدراسة في بريطانيا وعاد للوطن وتعرف على ملاك وتم عقد قرانهما بعد انفصالها عن زوجها الأول.

ما هي جنسية ملاك الحسيني

تحمل ملاك الجنسية السعودية فهي من مواليد المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، نشأت على تقاليد وعادات المملكة، وتحترمها كثيرًا، قامت بإظهار موهبتها وطموحاتها العلمية بشكل بارز، وتمكنت من المحافظة على ارتداء العباءة وغطاء الرأس ما جعلها تحظى بمحبة فئة كبيرة واحترام الكثير.

شاهد أيضًا: من هو زوج مها عبدالله ويكيبيديا وكم عمره

كم عمر ملاك الحسيني

إن ملاك الحسيني في الثلاثينات من عمرها، وقد برزت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ سن صغير، وقد ركزت سنوات عمرها على دراستها فقد أنهت البكالوريوس في جامعة الملك سعود بالرياض، لتتميز وتحصل على فرصة العمل مع أساتذة الجامعة وبتالي حصلت على فرصة إكمال الدرجات العليا من التعليم.

كم عمر انس التميمي زوج ملاك الحسيني

يبلغ عمر أنس التميمي 30 سنة فهو من مواليد 1992 ميلادية، وقد قضى سنوات عمره بين المملكة العربية السعودية، ثم انتقل لبريطانيا لإكمال مسيرته التعليمية، وهناك أصبح من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ليتعرف بعد ذلك على ملاك الحسيني ويرتبط بها.

سبب انفصال ملاك الحسيني وزوجها الأول

إن السبب وراء طلاق ملاك الحسيني وزوجها السابق ماجد هو ابتعادهما عن بعضهما بحكم دراستها في الخارج، وهو ما تسبب في عدم القدرة على استمرار الزواج بهذا الشكل، ووصلت الأمور بينهما إلى قرار الانفصال وقد آثار أسف المتابعين، الذين كانوا مطلعين على حياة النشطاء ليتم في نهاية الأمر طلاق ملاك الحسيني.

اقرأ أيضًا: من هو زوج حلا الترك ويكيبيديا

الدكتورة ملاك الحسيني وش ترجع

يرجع أصل عائلة ملاك الحسيني إلى عشيرة الظفيري التي تعود في نسبها إلى قبيلة تميم وهي من أعرق القبائل في المملكة العربية السعودية، وأكبرها وتفخر الدكتورة ملاك بنسب عائلتها كواحدة من العائلات التي تتمتع بسمعة حسنة وأخلاق وشجاعة كبيرة.

حسابات ملاك الحسيني الرسمية

يتابع الملايين من المتابعين حسابات الدكتورة ملاك الحسيني عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويهتمون بكل جديد لها، ومن جانبها تحرص على التفاعل معهم ومشاركة يومياتها، وفيما يلي روابط الوصول المباشر لحساباتها:

  • إنستقرام ملاك الحسيني: “من هنا“.
  • تويتر الدكتورة ملاك الحسيني: “من هنا“.
  • سناب شات ملاك الحسيني: “من هنا“.

هكذا نكون قد تناولنا من هو زوج ملاك الحسيني الجديد، كما وضحنا ملاك الحسيني وش ترجع وكم عمرها وأبرز المعلومات حول حياتها الشخصية والمهنية، كما ذكرنا أيضًا حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.