رياضة

أوغسبورغ يفوز على آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

برلين – مصر اليوم

شارك الدولي المصري عمر مرموش، في خسارة فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد أوجسبورج بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب “إمبولس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني.

تقدم اوجسبورج بهدفين متتاليين عبر فريدريك يانسن وإياجو في الدقيقتين 34 و58 ، فيما سجل فرانكفورت هدفه في الدقيقة 78 عبر فين داهمين لاعب أوجسبورج بالخطأ في مرماه.

وشارك مرموش في التشكيل الأساسي للمباراة مع فرانكفورت وحتى نهاية اللقاء، لكنه لم يستطع تسجيل أهداف في اللقاء.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 18 نقطة، ويأتى أوجسبورج فى المركز التاسع برصيد 17 نقطة، ويتصدر باير ليفركوزن برصيد 35 نقطة.

وفشل رفاق المهاجم المصري عمر مرموش في استعادة نغمة الفوز فى البوندزليجا، بعد تعادله مع فيردر بريمن 2 – 2، وخسر أمام شتوتجات 2 – 1، ليتعثر للمباراة الثالثة على التوالي.

وكان فرانكفورت قد خسر أيضا على المستوي الأوروبي أمام فريق باوك سالونيكا اليوناني، مساء الخميس الماضي، بهدفين مقابل هدف، ضمن مرحلة مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

ويمتلك عمر مرموش، نجم منتخب مصر، سجلا تهديفيا رائعا مع فرانكفورت الألماني هذا الموسم، بعدما نجح اللاعب فى إحراز 11 هدفاً من أصل 20 مباراة شارك فيها مرموش مع فريقه فى مختلف البطولات، إلى جانب صناعته هدفين آخرين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت لمواجهة شتوتجارت بالدوري الألماني

آينتراخت فرانكفورت يتأهل لدور الـ16 في كأس ألمانيا بثنائية أمام كولن

egypttoday
egypttoday