رياضة

أول تعليق من رونالدو بعد تسجيله الهاتريك رقم 60 في مسيرته الكروية

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد علي فوز فريقه أمام نوريتش سيتي بثلاثية وتسجيله الهاتريك الـ 60 في مسيرته خلال اللقاء .

ونشر كريستيانو صور عبر حسابع علي مواقع التواصل وكتب :” سعيد جدا بهذا الفوز ولإعادتنا إلى المسار الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما قلت من قبل، الإنجازات الفردية تستحق العناء فقط عندما تساعدنا على الوصول إلى أهدافنا كفريق واحد، والهاتريك الـ 60 في مسيرتي أهم بكثير لأنه جلب لنا الـ 3 نقاط. أحسنتم يا شباب، مجهودات هائلة من الجميع. نحن لا نستسلم، نحن نقاتل حتى النهاية! “

قاد كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد فريقه للفوز علي نورويتش سيتي  بنتيجة 3/ 2 خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رونالدو الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 7 ثم أضاف رونالدو الهدف الثانى فى الدقيقة 23 قبل أن يسجل نوريتش هدفين عن طريق كيران دويل و تيمو بوكي في الدقائق 45 و52  في حسن أحرز رونالدو هدفه الثالث له ولفريقه في الدقيقة 76 .

وبهذه النتيجة رفع اليونايتد رصيده الي 54 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما توقف رصيد نوريتش عند 21 نقطة في المركز الـ 20 .

شاهد.. «هاتريك رونالدو» يقوم اليونايتد للفوز علي نوريتش