رياضة

إصابة مدرب بايرن ميونخ بفيروس كورونا

أعلن بايرن ميونخ الألماني عن إصابة جوليان ناجلسمان المدير الفني للفريق بـ “فيروس كورونا”.

وكتب الفريق الألمانى على صفحته الرسمية بموقع “تويتر ” يمكننا تأكيد إصابة مدربنا جوليان ناجلسمان بفيروس كورونا رغم حصوله على التطعيم المضاد له وسيعود إلى ميونخ بشكل منفصل عن الفريق ليخضع للعزل.”

وكان ناجيلسمان قد غاب عن مواجهة فريقه  أمام بنيفكا أمس الأربعاء ضمن مواجهات  في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بسبب نزلة برد.

ومن المقرر أن يغيب جوليان ناجلسمان عن مواجهة  هوفنهايم المقبلة المقرر لها  يوم السبت المقبل على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الدوري الألماني.

وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على مضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «النور»، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح ليروي ساني التسجيل للبايرن في الدقيقة 70، وأضاف لاعب بنفيكا إيفرتون سواريس الهدف الثاني لميونخ في الدقيقة 80، وعزز روبرت ليفاندوفسكي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 82، واختتم ساني رباعية البافاري في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد بنفيكا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وأنعش البايرن، آمال برشلونة في إمكانية الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك 3 نقاط في المركز الثالث بعد الفوز على دينامو كييف بهدف نظيف.