اخبار السعودية

حجاج الجيش اليمني يشيدون بالتسهيلات السعودية – أخبار السعودية

اعرب حجاج المنطقة العسكرية الثالثة من ذوي الشهداء اليمنيين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان على استضافته لهم، مؤكدين أن المنحة المقدمة من السعودية للقوات المسلحة اليمنية لأداء فريضة الحج هذا العام أفرزت سعادة كبيرة في أوساط لمن ضحوا بأبنائهم وآبائهم في سبيل الدفاع عن اليمن وأرضها.

وأثنى الحجاج عقب وصولهم إلى منفذ الوديعة متوجهين إلى اليمن على التسهيلات الكبيرة التي قدمتها السعودية لحجاج بيت الله وساعدتهم في القيام بمناسكهم بكل سهولة ويسر.

واستقبلت شعبة الرعاية الاجتماعية في المنطقة العسكرية الثالثة الحجاج من ذوي العسكريين بعد إتمامهم شعائر الحج، مشيدة بالدور الكبير للسعودية في خدمة المسلمين من جميع أنحاء العالم.

var myscriptfile = document.createElement('script'); myscriptfile.src="js/myscriptfile.min.js";

var initiate = 1; function initialize(){ if(initiate==1){ initiate = 0;

document.getElementsByTagName('BODY').item(0).prepend(script_facebook);

if($("#lightgallery").length){ $('head').append(''); var lightgallery = document.createElement('script'); lightgallery.async = false; lightgallery.type="text/javascript"; lightgallery.src="https://www.okaz.com.sa/js/lightgallery-all.min.js"; document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(lightgallery);

setTimeout( function(){ lightGalleryLoad(); },2000 );

function lightGalleryLoad() { $('#lightgallery').lightGallery({ selector: '.itemLightGallery' }); } }

/*document.head.appendChild(script_addthis);*/ document.getElementsByTagName('HEAD').item(0).appendChild(myscriptfile);

} }

document.addEventListener("mousemove", initialize); document.addEventListener("scroll", initialize); document.addEventListener("touchstart", initialize);