حوادث وقضايا

ضبط متهمين بقتل سائق إثر خلافات جيرة سابقة في الإسكندرية


عصام عامر


نشر في:
الإثنين 24 أبريل 2023 – 1:39 ص
| آخر تحديث:
الإثنين 24 أبريل 2023 – 1:39 ص

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية، الأحد، القبض على شخصين، لاتهامهما بقتل شاب يدعى “ع.م” سائق، يبلغ من العمر 20 عامًا؛ وقطع إحدى قدميه، انتقامًا منه؛ إثر نشوب خلافات جيرة سابقة بينهما.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي، بوقوع حادث قتل أمام المارة في الطريق العام.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي، وجود شاب مصابًا بجروح طعنية نافذة، وقطع في إحدى قدميه، وغارق في الدماء، وجرى نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله.

وبسؤال شهود عيان الحادث، تبين أن مرتكبي الواقعة شخصين، استعانا بآخرين، وانتظروه حتى خرج المجنى عليه من مسكنه فجر ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وهاجموه بالسلاح الأبيض، فأردوه قتيلًا.

وبتقنين الإجراءات، وترصد تحركات المتهمين من خلال تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط منطقة الحادث، تم ضبطهما، واقتيادهما إلى ديوان قسم الشرطة، ونقل الجثة إلى المشرحة، حيث يتخذ الطب الشرعي إجراءاته تمهيدًا لتسليمه لأسرته لمواراته الثرى.

ووفقًا لمصدر أمني، تم تحريز السلاح المستخدم في الحادث، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.