حوادث وقضايا

حبس متهم بحيازة كيلو هيروين بقصد الاتجار في الإسكندرية


عصام عامر:


نشر في:
الأربعاء 3 أغسطس 2022 – 7:33 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 3 أغسطس 2022 – 7:33 م

قررت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس، شخص، عاطل، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته كيلو جرام لمخدر الهيروين، بقصد الاتجار.

وطلبت النيابة العامة، تحريات ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقي اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام شخص، عاطل، له معلومات جنائية مُسجلة، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة محرم بك، بالاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين له وإلقاء القبض عليه، في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية، وبتفتيشه عثر بحوزته على المخدرات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وسلاح ناري.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته اعترف بالواقعة، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.