رياضة

اتحاد الكرة المصري يحدد موعدا مبدئيا لانتخابات الجبلاية

القاهرة – مصر اليوم

استقرت اللجنة الثلاثة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد على، على موعدا مبدئيا، لإجراء انتخابات الجلاية. وحددت اللجنة الثلاثية 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا، لانتخاب مجلس جديد لإدارة اتحاد الكرة. في سياق آخر يعقد مسؤولوا اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة جلسة مع الشركة الإسبانية المسؤولة عن ملف تقنية الفيديو، اليوم، الثلاثاء.

وقال مصدر مطلع داخل الجبلاية إنه كان محددا عقد جلسة خلال الأيام الماضية من اجل حسم الأمور، وعقد جلسة بين مسئولى الجبلاية والشركة الإسبانية منها الوفاء بالوعود لإنهاء جميع أزمات تفادى أخطاء تقنية الفيديو. وأشار إلى أن الامور تتجه نحو فسخ العقد مع الشركة الإسبانية المسئولة عن ملف تقنية الفيديو المعروفة بـ var وتغييرها بإحدى الشركات العالمية على رأس أولوياته.

وأضاف:  المهلة المحددة سلفا لمدة 3 شهور من أجل الانتهاء من جميع الأخطاء الصادرة فى مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية انتهت دون وفاء الشركة الإسبانية المسئولة عن تقنية الفيديو المعروفة بـ var بوعودها سوف يتم فسخ التعاقد معها”.

وشدد المصدر على وجود أزمة بين اتحاد الكرة والشركة الإسبانية فى الوقت الراهن بعد عدم توفير الأخيرة معدات المعسكر التدريبي السومليتر الذى كان مقررا إقامته خلال فترة التوقف الدولية بداية من ٢٠ إلى نهاية مارس الماضي

قد يهمك أيضًا

موسيماني مهدد بالإيقاف خلال اجتماع لجنة الانضباط الأسبوع القادم

اتحاد الكرة يدعو الأندية لبحث مواجهة ضغط المباريات الناتج عن تلاحم الموسمين

egypttoday