رياضة

الأهلي يتخطى برشلونة بقائمة الأكثر تحقيقاً للانتصارات في مونديال الأندية

الرباط ـ مصر اليوم

 بات الأهلي ثاني أكثر نادٍ تحقيقًا للانتصارات فى كأس العالم للأندية برصيد 8 انتصارات، متفوقا على برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 7 انتصارات، خلف ريال مدريد المتصدر بتحقيق الفوز في 10مرات سابقة.

 
موعد مباراة الأهلى وريال مدريد
 
ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسبانى ضمن منافسات الدور نصف النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب.

مباراة الأهلي ضد ريال مدريد فى نصف نهائي كأس العالم للأندية تقام فى التاسعة مساء غدا الأربعاء ،بتوقيت القاهرة.

وتأتي قائمة الأكثر تحقيقًا للانتصارات في كأس العالم للأندية كالتالي:

ريال مدريد 10 مباريات

الأهلي 8

برشلونة 7

مونتيري 6
الأهلي يتخطى برشلونة بقائمة الأكثر تحقيقًا للانتصارات في كأس العالم للأندية الأهلي يتخطى برشلونة بقائمة الأكثر تحقيقًا للانتصارات في كأس العالم للأندية

كان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل فى ربع نهائي البطولة، وقبلها تفوق على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، فيما يبدأ ريال مدريد بطل أوروبا مشواره فى البطولة من نصف النهائي.

وواصل الأهلي أرقامه القياسية في بطولة كأس العالم للأندية خلال مشاركته الثامنة بالبطولة، والتي افتتحت في مدينة طنجة المغربية بلقاء الأهلي وأوكلاند سيتي في الدور التمهيدي للبطولة، وهي المرة الأولى التي يلعب فيها بطل مصر بالدور التمهيدي منذ بداية مشاركاته عام 2005.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة هازارد قبل مواجهة الأهلي المصري

الأهلي المصري يسجل رقما قياسيًا جديدًا في مونديال الأندية

 

egypttoday
egypttoday