رياضة

إنتر ميلان يضرب ليتشي بهدفين ويحافظ على وصافة الدوري الإيطالي

روما – مصر اليوم

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً مستحقاً على حساب نظيره ليتشي بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، فى الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف فريق انتر ميلان عن طريق هنريك مخيتريان، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 29 و53 من زمن المباراة التي جمعت الفريقين.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، جمعها النيراتزوري من خوض 25 مباراة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى اثنتين وخسر 7 مباريات وسجل 46، وتلقى 28.

بينما يتواجد ليتشي في المركز 14 بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 27 نقطة، من لعب 25 مباراة، بواقع 6 انتصارات و9 تعادلات، مع 10 هزائم، وتسجيل 24 هدفاً وتلقي 29.

ونجح النيرازوري في تحقيق الفوز بالمباراة من أجل خطف وصافة الدوري الإيطالى ومطاردة المتصدر نابولي رغم الفارق الكبير في النقاط.

ويسعى سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر، تجاوز سيناريو الابتعاد عن مراكز التأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد اقتحام لاتسيو المنافسة على وصافة ترتيب الدوري الايطالي عقب الانتصارات العريضة التي حققها في الجولات الماضية.

وضم تشكيل إنتر ميلان أمام ليتشي كلا من:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: باستوني، دارميان، أكيربي.

خط الوسط: دومفريز، باريلا، كالهانوجلو، مخيتريان.

خط الهجوم: دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إنتر يحسم «ديربي الغضب» ويعمق جراح ميلان في الدوري الإيطالي

لاتسيو يقسو على ميلان ويُمطر شباكه برباعية في الدوري الإيطالي

egypttoday
egypttoday