رياضة

البنك الأهلي يضم مصطفى شوبير من الأهلي ويطلب “الماجيكو الجديد”

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى أن ناديه قدم عرضا رسميا للتعاقد مع مصطفى شوبير ومحمد محمود ثنائى فريق الأهلى، استعداداً للموسم الجديد.

وقال أشرف نصار، فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، “نضع أيدينا على بعض اللاعبين ونرغب فى التعاقد معهم وأرسلنا عرضا رسميا للأهلى للتعاقد مع مصطفى شوبير ومحمد محمود وننتظر الرد”.

وتابع رئيس البنك الأهلي: “محمد أبو جبل لم نحسم قرار التعاقد معه من عدمه لا نزال ندرس بعض التعاقدات الجديدة”.

وعن خالد جلال علق رئيس البنك الأهلي: “المدرب يقدم أداء متميزا مع الفريق ومستمر معنا فى الموسم الجديد، ونسعى لتدعيم الفريق بصفقات قوية لتقديم موسم أقوى من الموسم الحالي”.

وعلى جهة أخرى، ارتبط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، بالعودة لقيادة الشياطين الحمر في الموسم الجديد، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش المدرب الحالي.

ويعيش المارد الأحمر أوقات صعبة في الفترة الحالية، بسبب سوء النتائج وتراجع المستوى بشكل كبير.

وكان موسيماني قد رحل عن تدريب الفريق في يونيو الماضي، بعدما أكد لإدارة الأحمر عدم قدرته على استكمال مهمته.

مساعد موسيماني يكشف حقيقة عودته للأهلي

ورد الجنوب إفريقي كيفين جونسون، مساعد بيتسو موسيماني السابق في الأهلي، على اقترابه من العودة للشياطين الحمر.

وقال جونسون المدرب العام السابق للأهلي في تصريحات تليفزيونية، إنه لا يعلم شيئاً عن تواصل إدارة النادي الأهلي مرة أخرى مع موسيماني لتدريب الفريق الأحمر.

وتابع، في الوقت الحالي لا أتواصل مع موسيماني، ولا أعلم حقيقة عودته لخلافة سواريش في الفترة المقبلة.

جونسون: الأهلي يفاوض وحيد خليلوزيتش

وواصل جونسون، أن الصحف في جنوب إفريقيا تتحدث عن تدريب البونسي وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب للنادي الأهلي في الفترة القادمة.

وأكمل، الصحف الجنوب إفريقية أكدت أن هناك تواصل رسمي بين الأهلي ووحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغربي لتولي تدريب القلعة الحمراء.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد أعلن مؤخراً رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش، عن تدريب المنتخب الأطلسي بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

كما ترددت أنباء قوية عن تواصل ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي مع المدرب البوسني لقيادة الفريق بدءا من الموسم المقبل.