رياضة

ديوكوفيتش يتلقي ترحيبا حارا في مباراة استعراضية أمام كيريوس

لندن – مصر اليوم

تلقى الصربي نوفاك ديوكوفيتش ترحيبا حارا عقب دخوله ملبورن بارك في مدينة ملبورن الاسترالية، حيث امتلأت المدرجات لمشاهدة مباراته الاستعراضية أمام نيك كيريوس.ونظم مسؤولو بطولة أستراليا المفتوحة سلسلة من المباريات الاستعراضية استعدادا للبطولة التي تبدأ يوم الاثنين المقبل، وبلغت ذروتها في هذه المباراة على ملعب رود لافر أرينا.

وبيعت كل التذاكر المخفضة الخاصة بهذه المباراة والتي تبلغ 20 دولار أسترالي (95ر13 دولار) خلال ساعة من طرحها.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن أي مخاوف كانت لدى ديوكوفيتش، فيما يتعلق باستقباله عقب ترحيله العام الماضي، تبددت عندما رأى عدد الأعلام الصربية المرفوعة في المدرجات.

وعقب دخوله الملعب، قال الفائز بلقب أستراليا المفتوحة تسع مرات :”أنا سعيد للغاية. شكرا لكم. أشعر بقليل من العاطفة. كنت أتطلع للعودة لهذا الملعب”.

وبالإضافة لعاطفة العودة لملبورن، كان ديوكوفيتش في صراع مع إصابة في أوتار الركبة اليسرى، وارتدى شريطا على ساقه، في الوقت الذي انسحب فيه كيريوس من اللعب مع الفريق الأسترالي في بطولة كأس يونايتد بسبب مشكلة في ساقه.

ولكن هذه المباراة لم تكن اختبارا لجاهزية الثنائي البدنية، حيث أن هذه المواجهة شهدت قيام ديوكوفيتش بالرقص في الملعب قبل أن ينضم للثنائي بطلي الكراسي المتحركة ديفيد فاجنر وهيث دافيدسون ولاعبين صاعدين للمشاركة في لعب شوط كسر التعادل.

وقال ديوكوفيتش بعدها :”إنه شعور جيد أن أعود لأستراليا، أن أعود لملبورن. هذا هو الملعب الذي صنعت فيه أفضل ذكريات في مسيرتي بالتنس”.

وكان كيريوس من بين اللاعبين القلائل الذين كانوا ضد ديوكوفيتش في العام الماضي فيما يتعلق بالنزاع المتعلق بشأن عدم حصوله على لقاح كورونا، مما جعل علاقتهما فاترة.

ويمكن أن يلتقي ديوكوفيتش وكيريوس في دور الثمانية ببطولة استراليا المفتوحة.

ويبدأ ديوكوفيتش وكيريوس مبارياتهما في بطولة أستراليا يوم الثلاثاء المقبل حيث يواجه ديوكوفيتش روبرتو كارابايس باينا فيما يلعب كيريوس مع رومان سافيولين.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ديوكوفيتش يحرز لقب بطولة أديلايد للتنس

ديوكوفيتش يتجاوز الإصابة ويصعد لملاقاة كوردا في نهائي بطولة أديلايد للتنس

egypttoday
egypttoday