رياضة

السائق السعودي إبراهيم المهنا يحقق المركز الأول في رالي قطر

السائق السعودي إبراهيم المهنا يحقق المركز الأول في رالي قطر

حقق السائق إبراهيم المهنا وملاحه أسامة السند، المركز الأول في رالي قطر الجولة الثانية من بطولة العالم للباها والجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات على متن سيارتهما نيسان.

وكان الرالي أقيم على مرحلتين خاصة بطول إجمالي 494 كم، مر خلالها على عدد من التضاريس الصحراوية المتنوعة وبمناطق سرعة أثبتت تفوق المهنا فيها، حيث نجح من فرض سيطرته على الفئة أمام باقي المنافسين.

من جانبه، رفع المهنا شكره وتقديره إلى نادي ضباط قوى الأمن وشؤون الضباط برئاسة أمن الدولة، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ورعاة الفريق دار إعمار، وامباكت 46، ونعناع وإسبيرو وزيج برنت، على الدعم الكبير خلال مسيرته الرياضية، والتي ساهمت في تحقيق العديد من المنجزات الرياضية للوطن، معتبرًا أن النتائج المميزة نتيجة الدعم الكبير من القطاع والشركات الراعية له.

وأشاد المهنا بمستوى المنافسة في الرالي والتطور الكبير لدى السائقين، إلا أن تفوقه وفريقه السعودي ساهم في حسم صدارة الفئة.

وخلال مراحل السباق نجح المهنا في اجتياز كامل المراحل دون وجود أعطال ميكانيكية بفضل قيادته المحكمة وفريق الصيانة الذي ساهم في تذليل كل الصعاب الفنية التي من الممكن مواجهتها في صحراء قطر.