رياضة

المشاركة الشرفية تعفي ميسى من حرج “السداسية” في كأس موسم

الرياض ـ مصر اليوم

أسهمت المشاركة الشرفية في الدقائق الأخيرة على خلفية الإصابة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في لقاء النصر السعودي، وإنتر ميامي الأمريكي، والذي انتهى بفوز النصر بسداسية نظيفة ضمن مباريات موسم الرياض، على الملعب الجديد لنادي الهلال السعودي “المملكة أرينا”، في إعفاء نجم الفريق من الحرج، بعد هذه الخسارة الثقيلة لفريقه.

وفاز النصر في غياب نجمه الأول كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة، على إنتر ميامي بالسداسية التي سجلها كل من اندرسون تاليسكا (هاترك)، وهدف لكل من أوتافيو، ومحمد خليل مران، وايميريك لابورت، الذي سجل هدفا تاريخيا بعد تسديدة ساقطة بعيدة المدى من منتصف ملعبه سكنت شباك حارس إنتر ميامي.
وتواجد كريستيانو رونالدو في مدرجات ملعب المباراة داعما لفريقه طوال اللقاء.

وقال إيمريك لابورت صاحب الهدف التاريخي في مرمى إنتر ميامي: “فخور بهذا الهدف الرائع، كان علي التسجيل سريعا بعد تقدم الحارس عن مرماه رغم صعوبة التسديد من هذا المكان”.
وأضاف:” الهدف والفوز العريض دافع كبير للعودة إلى الموسم من جديد، حيث تنتظرنا الكثير من الأهداف لتحقيقها، ما حدث مفيد للغاية قبل العودة”.
ويأتي الفوز العريض على فريق ميسي، دافعا للنصر قبل مواجهة الهلال الأسبوع المقبل في ختام منافسات موسم الرياض، حيث فاز الأخير أيضا على إنتر ميامي في المباراة الافتتاحية للبطولة 4-3.
وكان من المفترض أن تكون هذه المواجهة هي الـ 38 بين ميسي، ورونالدو، لكن إصابة الأخير منعته من الظهور في اللقاء.
وأكد لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي أن النجم كرستيانو رونالدو أصبح الآن في مرحلة التعافي، وسيكون بإمكانه العودة خلال 5 أيام، ما يعني مشاركته في قمة النصر والهلال الخميس المقبل في ختام كأس موسم الرياض.
وتقام مسابقة كأس موسم الرياض هذا العام بنظام الدوري من دور واحد، ويعد الفائز بالكأس هو الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

معلمة ميسي توجه رسالة مؤثرة له قبل نهائي مونديال قطر 2022

ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادًا لمواجهة فرنسا

 

 

 

egypttoday
egypttoday