رياضة

النصر يرفض طلب جارسيا بإقامة معسكر المونديال في فرنسا.. لهذا السبب!

ملاعب – وكالات

وجهت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، طلباً للفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق “العالمي”، بشأن المعسكر الخارجي المنتظر، خلال فترة التوقف الدولي الخاصة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

اخبار الاردن
 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر طالبت رودي جارسيا، بتغيير مطالبه بشأن إقامة معسكر خارجي لفريق “العالمي”، في فرنسا لمدة ثلاثة أسابيع خلال فترة التوقف المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النادي العاصمي طلبت تحويل المعسكر الخارجي إلى أبو ظبي العاصمة الإماراتية، لتقارب طقسها مع السعودية، في حين ستكون درجات الحرارة منخفضةً بشكل كبير في فرنسا، موطن المدرب.

 

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النصر قد فتحت محادثات مع عدد من متعهدي المعسكرات الخارجية، من أجل تأمين معسكر خارجي في أبو ظبي.

 

وأكدت الصحيفة أن معسكر فريق النصر في أبو ظبي سيتخلله إقامة أربع مباريات تجريبية مع فرق إماراتية، لافتةً إلى أن جارسيا أبلغ إدارة النادي أنه سيسلِّمها برنامجه في فترة التوقف نهاية الأسبوع الجاري.

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي خيرفي رينارد، لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وتمتدُّ فترة التوقف نحو شهرين بسبب منافسات المونديال، التي تشهد توقف الدوريات العالمية.