رياضة

الهلال السعودي يفوز ودياً على الكويت الكويتي 4-2

الرياض ـ مصر اليوم

 فاز فريق الهلال السعودي على نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، في ودية باستاد الملك فهد الدولي، استعداداً لخوض غمار منافسات البطولة العربية.

سجل أهداف المباراة كل من سيرجي سافيتش، سالم الدوسري (ركلة جزاء)، ميشيل ديلجادو، روبين نيفيز (ركلة جزاء) في الدقائق 2، 9، 45، 52 على التوالي لصالح الهلال السعودي، بينما جاء هدفا الكويت الكويتي عن طريق طه ياسين الخنيسي، وياسين العمري في الدقيقتين 5 و47 توالياً.
يواصل الهلال “الزعيم الآسيوي” سلسلة مبارياته الودية فى المعسكر الإعدادي تحت قيادة المدرب الجديد خورخي جيسوس، استعدادا لخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية” والموسم الجديد 2023-2024.
 
لعب الهلال السعودي 4 وديات في معسكر يوليو، بدأها بنصف دستة اهداف على حساب فيلدين النمساوي، ثم الانتصار على جوريكا البلغاري بهدفين نظيفين، وبعدها تغلب على ولفسبرجر النمساوي 2-1، وفي رابع المباريات الودية خسر أمام دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف.
 
ومن المقرر أن يواجه الهلال السعودي نظيره الكويت الكويتي اليوم، في خامس اللقاءات الودية استعدادا لمواجهة اهلي طرابلس الليبي في بداية مشواره بالبطولة العربية.
 
يقع فريق الهلال السعودي في المجموعة الثانية بالبطولة العربية مع كل من أهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي.
 
وسيواجه فريق الهلال السعودي نظيره أبها في الجولة الأولي من مسابقة الدوري السعودي يوم 14 أغسطس المقبل، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي،  ناصر الدوسري.

خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، كاريلو،  سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو.

خط الهجوم: عبدالله الحمدان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميتروفيتش على بعد خطوة واحدة من الهلال السعودي

الهلال السعودي يخير ماريجا بين توفير عروض جديدة أو الرحيل

egypttoday
egypttoday