رياضة

اليوم الأحد: إعلان الأندية الفائزة بجائزة المسؤولية الإجتماعية للأندية في نسختها الخامس

اليوم الأحد: إعلان الأندية الفائزة بجائزة المسؤولية الإجتماعية للأندية في نسختها الخامس

علن الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلاً في لجنة المسؤولية الاجتماعية ومن خلال حفل يقام بمدينة الرياض مساء اليوم الأحد عن الأندية الفائزة بجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية في نسختها الخامسة للموسم الرياضي 2022-2023، والتي كان قد أُعلن عنها مطلع الموسم الرياضي الماضي.
من جانبه أوضح رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية نزيه النصر أن هذه الجائزة تأتي دعمًا لتحفيز الأندية للمضي في جعل المسؤولية الاجتماعية عنصرًا رئيسيًا ضمن استراتيجياتها وخططها.
ويصل مجموع الجوائز إلى مليون ونصف المليون ريال يفوز بها 5 أندية حققت التقييم الأعلى استنادًا للمعايير الخاصة بها ومنها الفكرة الإبداعية في المبادرة واكتمال التنفيذ وعمق التأثير على شريحة المستفيدين واستدامة المنفعة.
وعلى هامش حفل الجائزة سوف تقام جلسة حوارية بعنوان كرة القدم لتنمية المجتمع بحضور متحدثين من أصحاب الخبرة والاختصاص في مسارات ذات صلة بمجال المسؤولية الاجتماعية من داخل المملكة وخارجها، وسيتم التركيز خلال هذه الجلسة على التعريف بأدوار بعض الجهات والفرص المتاحة لإقامة الشراكات بين الأندية مع تلك الجهات بما يعود بالنفع ويحقق الأثر العميق على الجماهير والمجتمع.
الجدير بالذكر أن حفل الجائزة سيتضمن أيضاً توقيع ثلاث اتفاقيات تعاون بين الاتحاد السعودي لكرة القدم ومجموعة من الجهات والجمعيات والشركات في المملكة، وتصب جميع تلك الاتفاقيات في إطار دعم البرامج المجتمعية من خلال نشاط كرة القدم في الفترة القادمة، وتأتي هذه الاتفاقيات امتدادًا لشراكات أخرى كان الاتحاد قد بدأها مؤخراً مع بعض الجهات كان آخرها اتفاقية الاتحاد الموقعة مع جمعية أصدقاء لتأسيس وقف خيري بمبلغ عشرين مليون ريال بدعم مباشر من مؤسسة عبدالله بن صالح العثيم وأولاده الخيرية.