رياضة

برشلونة يفوز على سوسيداد بهدف +90 في الدوري الإسباني

مدريد – مصر اليوم

حقق فريق برشلونة فوزا قاتلا على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني “لا ليجا”، للموسم الجارى 2023 – 2024.

حاول فريق برشلونة التسجيل على مدار شوطي المباراة، لكن واجه لاعبوه سوء حظ كبير أمام المرمة، وقبل النهاية بلحظات سجل رونالد أراوخو مدافع برشلونة هدفا في الدقيقة 90+2 ليقود فريقه لتحقيق 3 نقاط غالية.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: أراوخو، كوندي، إينيجو مارتينيز، بالدي/ الوسط: جافي، جوندوجان، فيرمين لوبيز، كانسيلو/ الهجوم: ليفاندوفسكي، جواو فيليكس

وبهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة، ويأتى فريق ريال سوسيداد فى المركز السادس، برصيد 19 نقطة، بينما يتصدر جيرونا ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، ويحتل ريال مدريد الوصافة برصيد 28 نقطة.

ونجح برشلونة في استعادة انتصاراته فى الليجا، بعد خسارته فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ويمتلك برشلونة أفضلية واضحة للغاية على نظيره ريال سوسيداد، حيث فاز عليه في 113 مباراة، وخسر 37 مرة، وحسم التعادل نتيجة مواجهاتهما في 43 مباراة.

وفي الدوري الإسباني، تمكن النادي الكتالوني من الفوز على نظيره سوسيداد في 88 مناسبة وخسر 33، كما أن التعادل حسم مواجهات الفريقين في 32 مرة.

egypttoday
egypttoday