رياضة

بشق الأنفس.. رسميًا| الأهلي يطيح بالهلال ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

























بشق الأنفس.. رسميًا| الأهلي يطيح بالهلال ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا | كورة١١


























حسم النادي الأهلي تأهله رسميا لدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني بشق الأنفس بهدف دون رد في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

فعلى ملعب الأهلي والسلام نجح الأهلي في تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق البديل حسين الشحات في الدقيقة 74 بعد تمريرة رائعة من أحمد عبد القادر.

ونجح الأهلي في الوصول للنقطة رقم 10 في المركز الثاني بالمجموعة الأولى ليتأهل برفقة ماميلودي صن داونز المتصدر ويكمل عقد الفرق المتأهلة لربع النهائي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في الدور المقبل مع أحد فرق الترجي التونسي أو الوداد المغربي أو الرجاء البيضاوي المغربي بعد أن تأهلوا عن صدارة مجموعاتهم في تأهل الأهلي كمركز ثاني.

يذكر أن الأهلي تأهل في المركز الثاني من دور المجموعات في آخر نسختين ونجح في حصد اللقب في النهاية ، فهل يكررها رجال موسيماني من جديد هذا الموسم؟ شاركونا رأيكم..

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض مثل تعزيز تجربة المستخدم وتحليل الأداء وحركة المرور على موقعنا. كما يجوز للأطراف الأخرى استخدام ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بموقعنا على الإنترنت لأغراض وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والتحليلات وغيرها من الأغراض.