رياضة

بعد تجديد تعاقده.. كلوب: “أحب ليفربول.. وأشعر بالراحة هنا”

أعرب المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن سعادته البالغة بعد توقيعه عقدا جديدا لتمديد تعاقده مع النادي الإنجليزي.

ولم يكشف النادي عن مدة العقد الجديد مع كلوب، ولكنه اكتفى بإعلان توقيع عقدا جديدا مع المدرب الألماني ليستمر في قيادة الريدز إلى ما بعد انتهاء عقده السابق، والذي كان من المقرر أن ينتهي في عام 2024.

وكشفت تقارير صحيفة بريطانية، عن تجديد المدرب الألماني يورجن كلوب عقده مع فريق ليفربول ليبقى في قلعة “آنفيلد” حتى عام 2026.

وأكد النادي الإنجليزي في بيانا رسميا، أن “المساعدان بيباين لايندرز و بيتر كروتز وقعا عقودا جديدة وبشروط جديدة ، مما يعكس شروط كلوب ويؤكد من جديد تفانيهم في المشروع ، الذي بدأ بتعيين الألماني في أكتوبر 2015”.

وبعد توقيع العقد، قال كلوب في تصريحات لموقع النادي: “هناك الكثير من الكلمات التي يمكنني استخدامها لوصف شعوري… ستكون بداية سعيدة، ومتواضعة، ومباركة، وامتياز، ومتحمس”.

وأضاف: “هناك الكثير لتحبه في هذا المكان. كنت أعلم أنه قبل مجيئي إلى هنا ، تعرفت عليه بشكل أفضل بعد وصولي والآن أعرف ذلك أكثر من أي وقت مضى”.

وتابع: “مثل أي علاقة صحية ، يجب أن تكون دائمًا في اتجاهين ؛ عليك أن تكون على حق لبعضكما البعض. إن الشعور بأننا كنا على حق تمامًا مع بعضنا البعض هو ما أوصلني إلى هنا في المقام الأول ولهذا السبب توسعت في السابق”.

وواصل “هذا مختلف بسبب طول الفترة التي قضيناها معًا. كان علي أن أطرح على نفسي السؤال: هل من المناسب لليفربول أن أبقى لفترة أطول؟”

وأكد: “جنبا إلى جنب مع مديري المساعدين ، بيب ليندرز وبيت كراويتز ، توصلنا إلى استنتاج كان” نعم! “

وأشار: “هناك نضارة حولنا كناد وهذا ما ينشطني. لطالما كنت هنا ، كان أصحابنا ملتزمين بشكل لا يصدق وحيويون بشأن هذا النادي ومن الواضح أن هذا ينطبق الآن على مستقبلنا بقدر ما عرفته من قبل.

وتابع: “في بيلي هوجان وجوليان وارد ، لدينا قادة في جميع أنحاء النادي يركزون تمامًا على التجديد والانتعاش حتى نتمكن من الاستمرار في المنافسة على أعلى مستوى.. لقد تمكنا من تسخير أفضل ما أنشأناه بالفعل في نفس الوقت مع ضخ قوة دفع جديدة في بيئتنا”.

وأضاف: “مركز تدريب أكسا الجديد هو منزل رائع لنا وحقيقة أن آنفيلد سينمو بشكل أكبر قريبًا مع تطوير أنفيلد رود ، لا أطيق الانتظار لهذا.

وقال “نحن فريق يتحرك باستمرار في الاتجاه الصحيح. لدينا فكرة واضحة عما نريد. لدينا فكرة واضحة عن الكيفية التي نحاول بها تحقيق ذلك. هذا دائمًا مكان رائع للبدء منه.

وأكد “عندما طرح الملاك إمكانية التجديد لي ، سألت نفسي السؤال الذي فكرت فيه علنًا. هل لدي الطاقة والحيوية لأمنح نفسي مرة أخرى ما يتطلبه هذا المكان الرائع من الشخص في مكتب المدير؟

واختتم: “لم أكن بحاجة إلى وقت طويل للإجابة في الحقيقة. كانت الإجابة بسيطة للغاية … أنا أحب هنا وأشعر أنني بخير! “