رياضة

بنزيما يغيب عن تدريب الريال قبل 48 من الكلاسيكو

ملاعب – لم يتدرب مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، الذي خرج من ملعب سانتياغو بيرنابيو في الدقائق الأخيرة من مواجهة ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تعرضه لضربة في قصبة الساق، على العشب مع زملائه اليوم الجمعة، لكنه سيكون في معركة “كلاسيكو الليغا” أمام برشلونة الأحد المقبل.

وبعد يوم راحة عقب حسم بطاقة التأهل لربع نهائي التشامبيونز ليغ، حيث سيصطدم بتشيلسي، عاد الريال للتدريبات اليوم الجمعة، للاستعداد لزيارة برشلونة على ملعب كامب نو في الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اخبار الاردن
 

وفي تدريب اليوم، لم يظهر المهاجم الفرنسي على العشب، لكن وفقاً لمصادر بالنادي “الملكي”، سيكون متاحاً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لهذه المباراة الهامة.
كما غاب أيضاً عن تدريب اليوم، النمساوي ديفيد ألابا، الذي يواصل عملية تعافيه من إصابة في العضلة ذات الرأسين اليمنى، وعلى عكس بنزيما، لن يكون متاحاً لأنشيلوتي في الوقت الحالي.
على جانب آخر، أجرى باقي اللاعبين، بما فيهم الفرنسي فيرلان ميندي، الذي يحتاج بعض الوقت للعودة للمنافسة بكامل طاقته بعد غياب عن الملاعب دام نحو شهرين، تدريبات تكتيكية مختلفة قبل الختام بمباراة مصغرة.
وبرصيد 56 نقطة، يحتل ريال مدريد وصافة الليغا خلف برشلونة المتصدر بفارق تسع نقاط.