مقالات

سيارات مستعملة للبيع بالسعودية بأقل الأسعار وبحالات جيدة

السيارة المستعملة هي سيارة تم شراؤها من قبل شخص آخر، وقد تم استخدامها لفترة من الوقت، ويمكن أن تكون السيارات المستعملة مصدرًا رائعًا للتوفير في المال، ولكن من المهم إجراء بعض الأبحاث قبل الشراء للتأكد من أنك تحصل على صفقة جيدة، والآن سوف نتعرف على مجموعة من السيارات المعروضة للبيع في المملكة العربية السعودية وجميع المعلومات حولها ومبلغ الشراء ومكان تواجدها.

سيارة مستعملة للبيع تويوتا كامري 2013

السيارة المعروضة للبيع هى تويوتا كامري 2013 وهي سيارة سيدان متوسطة الحجم.

  • السيارة باللون الرمادي، وهي موديل سنة 2013. السيارة معروضة للبيع في مدينة أحد في المملكة العربية السعودية، بسعر 18,000 ريال سعودي.
  • السيارة متواحد بها كاميرا خلفية لروية ما وراء السيارى أثناء الركن وذلك بواسطة شاشة الوسائط بالسيارة، كما متواجد بها مثبت سرعة وحساس ضغط الإطارات وحساسات أمامية. خلفية، بالإضافة إلى تواجد بها وسائد هوائية للسائق وأيضا للركاب بالخلف، وبها أيضا سنترلوك والذي يعمل على التحكم في غلق السيارة وفتح ابوابها بالضغط على زر واحد.

أهم مزايا السيارة تويوتا كامري 2016

  • تتمتع تويوتا كامري بسمعة طيبة في الاعتمادي، كما أنها توفر أداءً جيدًا، و راحة جيدة للركاب.
  • تتوفر بالسيارة مجموعة متنوعة من الميزات التكنولوجية، بما في ذلك نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس، ونظام صوتي محسن، وكاميرا خلفية.

فيما يلي بعض التفاصيل حول هذه المزايا:

كما تتميز بمساحة واسعة للركاب، حيث يبلغ طولها 182.3 بوصة وعرضها 66.9 بوصة وارتفاعها 56.7 بوصة، وتبلغ مساحة المقعد الخلفي 33.9 بوصة من الرأس و36.9 بوصة من الأرجل و35.4 بوصة من الكتفين، وتبلغ مساحة صندوق الأمتعة 13.3 قدمًا مكعبة.

تتميز المقاعد أيضاً بالراحة والدعم، فتتوفر المقاعد الأمامية بدعم قابل للتعديل كهربائيًا، بينما تتوفر المقاعد الخلفية بقابلية الضبط اليدوي.

سيارة هيونداي النترا 2017 للبيع

متواحد الات للبيع سيارة مستعملة نوعها هيونداي النترا 2017 للبيع، يرغب المالك في بيعها لدواعي السفر وهى بحالة ممتازة، ويمكنك القيام بالفحص الشامل لها.

  • السيارة متواجدة في الدوادمي بحي النهضة.
  • السيارة نوع القير بها اتوماتيك، والدهان الخارجي بالسيارة أبيض.
  • متواجد بالسيارة مانع انزلاق وكاميرا خلفية وزجاج كهربائي ومقاعد جلد.

سيارة مستعملة للبيع شيفروليه كروز 2013

معروض الآن للتنازل سيارة بحالة جيدة لا تتعرض لأي حادث من قبل وهى السيارة شفروليه كروز، السيارة مطلوب بها للتنازل بشكل نهائي 11.000 ريال سعودي.

  • اللون الخارجي للسيارة هو الفضي، وناقل الحركة ايدوي والبنزين هو الوقود المعتمد عليه بالسيارة.
  • سعة المحرك بالسيارة يصل إلى 1.8 لتر والقوة الحصانية 140 حصان.
  • السيارة تتمتع بتصميم أنيق وحديث، وأداء قوي واقتصادي في استهلاك الوقود، ومساحة داخلية واسعة ومريحة، نظام معلومات وترفيه متكامل، كما بها أنظمة أمان وسلامة متقدمة.
  • كما يوجد بالسيارة نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، ونظام صوتي بـ 6 سماعات، كما متوفر بها زجاج كهربائي أمامي وخلفي، وأيضا قفل مركزي للأبواب، ومرايا كهربائية، وجنوط ألمنيوم
  • واخيرا تعد شيفروليه كروز 2013 سيارة جيدة ذات مزايا عديدة، بما في ذلك التصميم الأنيق والأداء القوي واقتصاد الوقود.

سيارات مستعملة للبيع


متوفر للبيع كاش في مدينة سكاكا حي السوق سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2014 مستعملة، عرضت السيارة هيونداي أكسنت للبيع بسعر 20000 ريال سعودي، نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك، نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين، لون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض، نوع الهيكل في السيارة صالون من السيدان، سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر، ويوجد بالسيارة مكيف، زجاج كهربائي، مقاعد جلد، مثبت سرعة، جنوط، فتحة بانوراما، مصابيح ليد.

سيارة شيفروليه افيو 2013

السيارة شيفروليه افيو معروضة الآن للبيع في مدينة بريدة، المركبة موديل 2013، السيارة تاني بمواصفات أمريكية الصنع وبها قير اتوماتيك ولون الدهان الخارجي للمركبة يكون فضي، كما أن المبلغ المحدد للشراء هو 12.000 ريال سعودي، السترة متواجد بها جنوط من الالمنيوم وإطار احتياطي ومصابيح ليد.

سيارة شيفروليه كروز مستعملة موديل 2017

السيارة معروضة للبيع في الرياض، السعودية بسعر 22,000 ريال سعودي، السيارة بحالة جيدة، فيما يلي ملخص للمعلومات المتوفرة عن السيارة:-
نوع السيارة, شيفروليه كروز موديل السيارة 2017 السيارة متواجدة في الرياض مقابل دفع 22,000 ريال سعودي، السيارة ناقل الحركة المتواجد بها اتوماتيك، والمكيف يعمل ومتوفر بها مثبت سرعة وحساس ضغط الإطارات.

سيارة مستعملة للبيع كيا 2018

  • متواجد الآن للبيع في الرياض سيارة مستعملة نوعها كيا سيدان 2018 من إحدى في حي الرائدة.
  • السيارة ذات لون خارجي رمادي وقير اتوماتيك والمحرك يعتمد على البنزين كوقود.
  • المبلغ المطلوب مقابل التنازل بشكل نهائي عن السيارة هو 30.000 ريال سعودي.
  • مت فر بالسيارة مقاعد رياضية ومثبت سرعة وتحكم مقاعد كهرباء.
  • كما متواجد بها حساسات أمامية وخلفية ومصابيح ليد وانوار نهارية.

سيارة سوناتا 2017 للتنازل بالسعودية

معروض الآن سيارة للبيع بالسعودية بمدبنة الهفوف مقابل دفع للمالك 24.000 ريال سعودي، السيارة الدهان الخارجي لها لا يتم رشة حتى الآن وهى باللون الرمادي، كما أنها تتمتع بقير اتوماتيك وزجاج كهربائي ومكيف بحالة ممتازة، سارية فقط ما يقرب من ال 100.000 كيلو متر حتى الآن، السيارة حالة الهيكل بدون حوادث.

سيارة هيونداي افانتي 2018 للبيع


السيارة هيونداي افانتي إصدار عام 2018 معروضة للبيع في مدينة الهفوف مقابل قيام المشتري دفع 45.000 ريال سعودي وهذا السعر مناسب لحالتها حيث لا يتم رشها من قبل كما أن الهيكل الخارجي بحالة جيدة ولا يتعرض لأي حادث حتى الآن، السيارة لونها الخارجي أبيض، وبها كراسي مدفأة ونظام تعليق رياضي وبلوتوث.

سيارات تويوتا مستعملة للبيع


متاح للبيع الآن في السعودية بمدينة جدة سيارة تويوتا راف فور 2020 دفع رباعي ذات مكينة 2500CC، السيارة الدهان الخارجي لونه رمادي ونوع الوقود المستخدم هو الهايبرد، كما متواحد بها مثبت سرعة ووسائد هوائية للسائق و الراكب بالإضافة إلى مصابيح ليد ومصابيح زينون، السيارة قطعت حتى الآن مسافة تصل إلى 100.000 كيلو متر.

من المواصفات الداخلية بالسيارة الآتي:-

  •  توتجد بالسيارة مكيف، وزجاج كهربائي وأيضا متواجد بها من الداخل مقاعد مبردة وأوامر صوتية.
  • متوفر بها تشغيل عن بعد، ومقعد خلفي كهربائي، ونظام تعليق رياضي.

من المواصفات الخارجية للسيارة الآتي:-

متواجد بها جنوط مصنوعة من مادة الالمنيوم، ودخول بدون مفتاح، ومصابيح ليد وزينون، ومرايا كهربائية، ومرايا قابلة للطي.

سيارة مستعملة هيونداي 2021


سيارة مستعملة بأسعار مخفضة للبيع نوعها هيونداي موديل السيارة 2021 السيارة بحالة جيدة يرغب المالك في بيعها لدواعي السفر، المبلغ المطلوب للتنازل هو 34.000 ريال سعودي، نوع ناقل الحركة بها اتوماتيك والدخان الخاص بالسيارة ذات لون اسمنتي، وبهت كافة الكماليات والتقنيات الحديثة والتي منها مثبت سرعة ومقاعد رياضية وكاميرا خلفية وأيضا مقاعد مبردة.

سيارة هيونداي سوناتا


متوفرة الآن للبيع سيارة هيونداي سوناتا موديل 2017، السيارة متوفرة بمواصفات خليجية الصنع، كما أن نوع هيكل السيارة سيدان.

  1. السيارة تأتي بناقل حركة اتوماتيك، والوقود هو البنزين.
  2. السيارة سوناتا 2017 لونها الخارجي رمادي، والمسافة المسجلة بعداد المسافات تصل إلى 200.000 كيلو متر.
  3. طريقة الدفع المحدد للشراء هيا الكاش والمبلغ هو 25.000 ريال سعودي.

تتمتع السيارة هيونداي سوناتا 2017 بالعديد من المزايا من الخارج، ومن أبرزها ما يلي:

  • تتميز هيونداي سوناتا 2017 بتصميم أنيق وعصري يجمع بين الأناقة والرياضية، حيث يتميز الشبك الأمامي بتصميم جديد مع فتحات تهوية أكبر، كما يتميز الجزء الخلفي بزوج من فتحات العادم المزدوجة المغطاة بالكروم.
  • كما تتمتع هيونداي سوناتا 2017 بأبعاد خارجية متوازنة تمنح السيارة مظهرًا رياضيًا وقويًا، حيث يبلغ طول السيارة 4850 مم وعرضها 1860 مم.
  • تتوفر هيونداي سوناتا 2017 بمجموعة من التجهيزات الخارجية القياسية، ومنها المصابيح الأمامية LED، ومصابيح الضباب الأمامية، ومصابيح LED الخلفية، وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة.

فيما يلي بعض التفاصيل حول مزايا هيونداي سوناتا 2017 من الخارج:

  • يتميز الشبك الأمامي لهيونداي سوناتا 2017 بتصميم جديد مع فتحات تهوية أكبر، مما يمنح السيارة مظهرًا أكثر رياضية وأناقة. كما يتميز الجزء السفلي من الشبك الأمامي بتصميم جديد مع فتحات تهوية أكبر لتحسين أداء التبريد.
  • كما تتميز هيونداي سوناتا 2017 بتصميم جانبي أنيق مع خطوط انسيابية تمنح السيارة مظهرًا أكثر ديناميكية. كما تتميز السيارة بإطارات معدنية مقاس 16 أو 17 بوصة.
  • وأيضا يتميز الجزء الخلفي لهيونداي سوناتا 2017 بتصميم أنيق مع زوج من فتحات العادم المزدوجة المغطاة بالكروم. كما تتميز السيارة بمصابيح LED خلفية أنيقة.

سيارة تويوتا كامري 2018


معروض للبيع الآن بالسعودية سيارة تويوتا كامري موديل 2018 في مدينة مكة المكرمة، السيارة مطلوب بها 30.000 ريال سعودي، السسارى كامري سيدان وذات مواصفات خليجية الصنع، متواجد بها قيب اتوماتيك ولونها الخارجي أبيض، متوفر بداخلها سنترلوك وقفل الباب التلقائي وتنبية الاصطدام الاماني وأكياس هوائية للسائق وشاشة لمس وأيضا كاميرا من الخلف.

سيارة اكسنت 2016 مستعملة

السيارة متواجدة في مدينة الطائف نوعها هيونداي اكسنت 2016، السيارة لون السيارة لونها الخارجي أبيض، كما متواجد بالسيارة ناقل حركة نوعه أتوماتيك، كما أن الوقود نوعه بنزين، السيارة مطلوب بها 23.000 ريال سعودي، كما أن المواصفات الإقليمية للسيارة خليجية، ومن المواصفات شاشة وسائط ومانع الانزلاق وشاشة لمس وبها أيضا فتحة سقف.

سيارة كيا سورينتو موديل 2015

  • السيارة المعروضة للبيع موديل كيا سورينتو 2015 وهو متواحدة في مدينة الرياض، السيارة تتمتع بحالة ممتازة من الداخل والخارج.
  • المواصفات الإقليمية للسيارة هو خليجية ونوع ناقل الحركة اتوماتيك.
  • الدهان الخارجي أسود، والمسافة المسجلة من سنة الاصدار حتى الآن بالعداد الخاص بالنسافاة يصل إلى 200.000 كيلو متر.
  • المبلغ المحدد للشراء 36.000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري 2013 للتنازل

 

سيارة للبيع تويوتا كامري موديل 2013 بسعر مناسب 25000 ريال سعودي تتواجد في مدينة الرياض والمنطقة حراج نوع الوقود بنزين موفر للطاقة نوع ناقل الحركة اوتوماتيك تتصف بالون السيارة الخارجي للسيارة بالون الابيض حالة الهيكل ممتاز بدون حوادث نوع الهيكل صالون سيدان، من المواصفات داخلية المتاحة بالسيارة كونها يتواجد بها مكيف بحالة ممتازة حتى الآن، ومن المواصفات خارجية توافر بها جنوط من الالمنيوم، المسافة التي تستغرقها السيارة الكليومترات 150.000 كيلو متر.

سيارة شيفروليه بليزر 2006 للبيع


متاح الآن سيارة سيارة شيفروليه بليزر موديل 2006 مستعملة معروضة للتنازل الآن في مدينة الرياض بحي الخليج، السيارة نوع الهيكل الخاص بها دفع رباعي والقير اتوماتيك والوقود بها هو البنزين، واللون الخارجي ذهبي، المسافة المسجلة بالعداد تصل إلى 60.000 كيلو متر، السيارة مزودة بتقنية الزجاج الكهربائي وبها أيضا مرايات كهربائية.

سيارة كامري للبيع 2013

سيارة للبيع تويوتا كامري موديل 2013 بسعر مناسب 25000 ريال سعودي تتواجد في مدينة الرياض والمنطقة حراج نوع الوقود بنزين موفر للطاقة نوع ناقل الحركة اوتوماتيك تتصف بالون السيارة الخارجي للسيارة بالون الابيض حالة الهيكل ممتاز بدون حوادث نوع الهيكل صالون سيدان، مواصفات داخلية تواجد مكيف بحالة جيدة، ومن المواصفات خارجية تواجد جنوط
المسافة التي تستغرقها السيارة الكليومترات 150.000 كيلو متر.

سيارة مستعملة معروضة للبيع كامري 2016

يوجد لدينا سيارة للبيع تويوتا كامري جي تي موديل 2016 بسعر مناسب 24000 ريال سعودي تتواجد فى المدينة جدة والمنطقة البلد نوع ناقل الحركة اوتوماتيك نوع الوقود بنزين موفر للطاقة تتصف بالون السيارة الخارجي للسيارة بالون الابيض، ومن أنظمة الترفية بالسيارة تواجد بها شاشة لمس، ولها أيضا قفل الباب تلقائي، ومكيف، وفتحة سقف، وإطار احتياطي، المسافة التي تستغرقها السيارة الكليومترات تصل إلى 200.000.

سيارة هيونداي اكسنت 2015

  • متواجد للبيع بالرياض الآن سيارة مستعملة بحالة ممتازة نوعها هيونداي اكسنت 2015، السيارة بحالة جيدة من الداخل والخارج ومطلوب بها 25.500 ريال سعودي، السيارة بلون خارجي أبيض.
  • السيارة يتواجد بها زجاج كهربائي ونظام الصوت بها يشتمل على بلوتوث ومدخل يو اس بي، كما أن السيارة اكسنت متواجد بها أيضا سنترلوك ونظام إنذار.

سيارة شيفروليه كروز 2017 للبيع

  • متاح للبيع سيارة شيفروليه كروز موديل 2017 للبيع متواجدة في مدبنة جدة بحي الحمراء.
  • السيارة متوفرة بمواصفات خليجة الصنع.
  • نوع القير بالسيارة اتوماتيك، والوقود المستخدم هو بنزين.
  • والدهان الخارجي للسيارة كروز 2017 لونه اسود.
  • السيارة متوفر بها مكيف وزجاج كهربائي وفرامل ABS، ومثبت سرعة.
  • كما أن السيارة بها جنوط ودخول بدون مفتاح ومصابيح ليد.
  • المبلغ المحدد لشراء السيارة هو 25.000 ريال سعودي.

سيارات مستعملة في السعودية


متوفر للبيع العديد من السيارات المستعملة التي تتمتع بحالة ممتازة بأسعار متفاوتة لتتناسب مع جميع المواطنين والمقيمين، والآن سوف نعرض سيارة للبيع مقابل دفع 30.000 ريال سعودي نوعها شيفروليه كمارو 2011، السيارة بمواصفات خليجية الصنع ونوع الوقود ديزل، والدخان الخارجي للسيارة هو الأسود، والمسافة المسجلة بعداد المسافات تصل إلى 200.000 كيلو متر.

سيارة مستعملة للبيع بالمملكة

  • متواجد للبيع الآن سيارة مستعملة نوعها شيفروليه بلارز إصدار عام 2006، السيارة متواحدة في مدينة الرياض بمنطقة الخليج.
  • السيارة مطلوب بها 19.500 ريال سعودي.
  • السيارة نوع الهيكل بها دفع رباعي وناقل الحركة بها أتوماتيك، كما أن الوقود المعتمد عليه بالمحرك هو البنزين.
  • الدهان الخارجي بالسيارة لا يتم رشها حتى الآن وهى ذات لون ذهبي.

سيارة تويوتا راف فور مستعملة للبيع

  1. معروض الآن سيارة تويوتا راف فور 2020 للبيع مقابل دفع للمالك 93.000 ريال سعودي، السيارة دفع رباعي ومواصفات خليجية الصنع.
  2. السيارة راف فور تتمتع بحالة جيدة من الداخل والخارج أيضا، لا يتم رشها حتى الآن ولا تعرض لأي حادث حتى الآن.
  3. القير بها اتوماتيك والوقود هو هايبرد.

سيارات مستعملة معروضة للبيع

  • متوفر الان للبيع سيارة مستعملة بحالة جيزة سارية حتى الآن مسافة تصل إلى 200.000 كيلو متر متواحدة في مدبنة خميس مشيط.
  • السيارة تأتي بمواصفات خليجة الصنع، وقير يدوي ولون خارجي فضي.
  • السيارة مطلوب بها مقابل شرائها 40.000 ريال سعودي، ولا يوجد نية للتقسيط.
  • السيارة متوفر بها مكيف حالته جيدة لا يحتاج لأي تصليحات.

سيارة كورولا للبيع بالمملكة


يوجد لدينا سيارة للبيع تويوتا كورولا موديل 2013 بسعر مناسب بسعر مناسب 25000 ريال سعودي تتواجد فى المدينة املج والمنطقة الضويحي نوع الوقود بنزين موفر للطاقة نوع ناقل الحركة اوتوماتيك تتصف بالون السيارة الخارجي للسيارة بالون كحلي حالة الهيكل ممتاز بدون حوادث، متواجد بالسيارة مكيف، وجنوط من الالمنيوم، المسافة التي تستغرقها السيارة الكليومترات تصل إلى 200.000.

سيارة كورولا 2018

متوفر لدينا بيع سيارة تويوتا كورولا موديل 2013 بسعر مناسب 25000 ريال سعودي تتواجد في المدينة نوع ناقل الحركة اوتوماتيك نوع الوقود بنزين موفر للطاقة تتصف بالون السيارة الخارجي للسيارة بالون أسمنتي حالة الهيكل ممتاز، السيارة بها مقاعد جلد، ومتواجد بها بلوتوث، ومتواجد بها شاشة وسائط, مكيف، مصابيح ليد، المسافة التي تستغرقها السيارة الكليومترات 140.000-149.999.

سيارات للبيع موديل شيفروليه


متاح للبيع سيارة مستعملة للتماول بالمملكة نوعها شيفروليه ماليبو 2015، السيارة نوع الهيكل سيدان ومواصفات التصنيع أمريكية، والقير الخاص بالسيارة أتوماتيك.

  • اللون الخارجي للسيارة هو كحلي، المسافة المسجلة بالعداد تصل إلى 200.000 كيلو متر.
  • طريقة الدفع كاش والمبلغ المحدد للشراء 15.000 ريال سعودي.
  • السيارة متواحد بها مثبت سرعة ومانع انزلاق وبلوتوث ومشغل اسطوانات.

سيارة لاند كروزر 2014 للبيع

  • متاح للبيع سيارة مستعملة للبيع بالأخص في مدبنة جازان بحي الروضة، السيارة بمواصفات خليجة الصنع.
  • السيارة لاند كروزر ذات ناقل حركة اتوماتيك.
  • الدهان الخارجي للسيارة بدون رش وهو ذات لون أبيض.
  • المبلغ المطلوب مقابل التنازل هو 39.000 ريال سعودي، وطريقة الدفع تكون كاش.
  • السيارة متواحد بها مكيف وجاهز للاستخدام بدون تصليح.

سيارة هيونداي للبيع في مدينة الاحساء

  • عرضت للبيع سيارة هيونداي إلنترا أول إستخدام 2016 بحالة مستعملة للبيع في مدينة الإحساء.
  • طلب البائع مبلغ 25000 ريال سعودي تدفع كاش فقط ثمنا للسيارة.
  • وقد إحتوت السيارة على مكيف، زجاج كهربائي، دخول بدون مفتاح، مصابيح ليد، إطار إحتياطي.
  • كما إشتملت مواصفات السيارة على ناقل للحركة أوتوماتيك يعمل بوقود البنزين.
  • وبفحص السيارة نجد أنها مصنعة طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية ويحمل الهيكل الخارجي للسيارة لون أبيض.
  • وقد سجلت السيارة ممشى أكثر من 200000 كيلو متر مع نوع هيكل صالون من السيدان.

سيارات تويوتا للتنازل بحالة ممتازة


الجميع يرغب في شراء سيارة مستعملة وبالأخص موديل تويوتا لكونها سيارة تتحمل السير لفترات طويلة وذات محرك قوي وبها كافة التقنيات التي يبحث عنها المشتري، والآن نوفر ذالك من سوق المستعمل بالسعودية حيث متاح للبيع سيارة تويوتا افالون موديل 2012 للبيع مقابل دفع 22.000 ريال سعودي، السيارة لونها أبيض والقير بها اتوماتيك.

سيارت للبيع كاش وبالتقسيط

  • متوفر للبيع كاش في مدينة الهفوف حي السلمانية الجنوبية سيارة نيسان صني سنة الصنع 2018 مستعملة.
  • عرضت السيارة نيسان صني للبيع بسعر 30000 ريال سعودي.

وكانت المعلومات المتوفرة عن السيارة كالآتي:

  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • لون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض.
  • نوع الهيكل في السيارة صالون من السيدان.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 199000 كيلو متر.
    ويوجد بالسيارة مكيف، جنوط.

سيارة تويوتا كورولا 2010

يوجد سيارة للبيع تويوتا كورولا موديل 2010 بسعر مناسب 20000 ريال سعودي وتتواجد السيارة فى مدينة الاحساء وتتصف لون السيارة من الخارج بالون فضى، السيارة تتمتع بمكيف بحالة جيدة، كما متواحد بها من الداخل زجاج كهربائي، وبها أيضا أوامر صوتية، ونظام الصوت يشتمل على بلوتوث، وبها مقاعد مبرد، وأنوار نهارية، وجنوط، ومصابيح ليد، وهوك خلفي.

سيارة هيونداي النترا 2017


متوفر للبيع في مدبنة الرياض بالنييم الشرقي سيارة موديل هيونداي النترا 2017 مستعملة وحالتها جيدة للبيع، السيارة بمواصفات خليجة الصنع وقير اتوماتيك، كما أن السيارة تعتمد على البنزين كوقود والدخان الخارجي أبيض، نظام الصوت بالسيارة تشتمل على بلوتوث ومدخل يو اس بي، كما متواحد بها من أنظمة الأمان سنترلوك وأكياس هوائية، مطلوب مقابل التناول عن السيارة 24.000 ريال سعودي.

سيارات هيونداي توسان

 

عرضت للبيع سيارة هيونداي توسان أول إستخدام 2017 بحالة مستعملة للبيع في مدينة الإحساء.

  • طلب البائع مبلغ 35000 ريال سعودي تدفع كاش فقط ثمنا للسيارة.
  • وقد إحتوت السيارة على زجاج كهربائي، مدخل يو إس بي، حساسات خلفية، مرايا قابلة للطي كهربائيا.
  • كما إشتملت مواصفات السيارة على ناقل للحركة أوتوماتيك يعمل بوقود الديزل.
  • وبفحص السيارة نجد أنها مصنعة طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية ويحمل الهيكل الخارجي للسيارة لون أسود.
  • وقد سجلت السيارة ممشى 152000 كيلو متر مع نوع هيكل السيارة دفع رباعي.

سيارات مستعملة للبيع بالمملكة


متواجد للبيع سيارة كيا اوبتيما 2017 للتناول في مدبنة الرياض مقابل القيام بدفع 25.000 ريال سعودي وطريقة الدفع يرغب البائع أن تكون كاش، السيارة ذات لون أسود، وقير اتوماتيك، وهو نوعها كيا اوبتيما 2017، متوفر بالسيارة مثبت سرعة وشاشة لمس وشاشة زسائط وسنترلوك ووسائد هوائية، وأيضا انوار نهارية وحاسات خلفية ومرتبا قابلة للطي كهرباء.

سيارات بمدينة الرياض للبيع

متاح للبيع في أسواق السيارات المستعملة بمدينة الرياض حي القدس سيارة تويوتا كامري سنة الإصدار 2023 مستعملة للبيع بسعر 5000 ريال سعودي وتبين أن السيارة بمواصفات إقليمية خليجية وبها قير حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين كما أن السيارة مميزة بلونها الخارجي الأسود ونوع هيكلها صالون من السيدان وسجل عداد الممشى في السيارة من 3000 إلى 3999 كيلو متر بينما كانت المواصفات الداخلية والخارجية في السيارة عبارة عن مكيف، مقاعد مبردة، حساس ضغط الإطارات، كاميرا خلفية، مانع إنزلاق، مثبت سرعة، زجاج كهربائي، أوامر صوتية، إطار إحتياطي.

سيارات مستعملة للبيع

متوفر للبيع كاش في مدينة جدة حي بريمان سيارة هيونداي ماتريكس سنة الصنع 2006 مستعملة، عرضت السيارة هيونداي ماتريكس للبيع بسعر 12000 ريال سعودي.
وكانت المعلومات المتوفرة عن السيارة كالآتي:

  • نوع ناقل الحركة في السيارة يدوي عادي.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • لون الهيكل الخارجي في السيارة أزرق فاتح.
  • نوع الهيكل في السيارة صالون من السيدان.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 320000 كيلو متر.
  • ويوجد بالسيارة زجاج كهربائي، مكيف، مرايات كهربائية.

سيارة شيفروليه تاهو للبيع


يوجد لدينا سيارة للبيع شيفرولية تاهو موديل 2008 بسعر 28000 ريال سعودي.
تتواجد في المدينة الرياض والمنطقة المللك فيصل.

  • نوع الوقود بنزين موفر للطاقة نوع ناقل الحركة اوتوماتيك.
  • السيارة تتمتع بلون أسود، ومن المواصفات الداخلية للسيارة تواجد شاشة لمس، مثبت سرعة، وقفل الباب تلقائي، كما بها مصابيح ليد، المسافة المسجلة بالعداد تصل إلى 200.000 كيلو متر.

سيارة شيفروليه ماليبو للبيع

سيارة للبيع شيفرولية ماليبو موديل 2015 بسعر 20000 ريال سعودي تتواجد الدمام والمنطقة العزيزية نوع الوقود بنزين موفر للطاقة نوع ناقل الحركة اوتوماتيك تتصف بالون السيارة الخارجي للسيارة بالون الابيض، السيارة متواجد بها نظام تحكم مقاعد كهرباء، وبها أيضا أوامر صوتية، تشغيل عن بعد، ونظام الصوت بها يشتمل على بلوتوث، زجاج كهربائي، بها أيضا جنوط، فتحة، المسافة المسجلة بعداد السيارة يصل إلى 200.000 كيلو متر.

سيارة هايلوكس للبيع بمكة المكرمة


متاح للبيع للبيع الآن مقابل دفع 20.000 ريال سعودي في مدبنة مكة المكرمة، السيارة متواجد بها جنوط ألمنيوم، كما متواجد بها إطار احتياطي، وبها أيضا حساسات أمامية، السيارة لونها الخارجي أبيض وبها ناقل حركة اتوماتيك، ومن المواصفات الداخلية بالسيارة توافر شاشة وسائط وبلوتوث وزجاج كهربائي، ومكيف وقفل الباب التلقائي.

سيارة هيونداي سوناتا للبيع

  1. متاح مقابل دفع كاش 12.000 ريال سعودي سيارة هيونداي سوناتا مستعملة ولاكن تتمتع بحالة جيدة، نوعها هيونداي سوناتا 2007.
  2. السيارة معروضة بالسعودية بمدبنة جدة، متوفر بها مرايات كهربائية وحساسات خلفية وجنوط مصنوعة من الالمنيوم.
  3. كما أن السيارة قطعت مسافة حتى الآن تصل إلى 200.000 كيلو متر.
  4. اللون الخارجي للسيارة هو الأسود.

سيارة شيفروليه استر للبيع

متوفر سيارة للبيع شيفرولية أسترا موديل 2018 بسعر 22000 ريال سعودي تتواجد في المدينة حائل المنطقة المنطقة الصناعية نوع الوقود بنزين نوع ناقل الحركة اوتوماتيك تتصف بالون السيارة الخارجي للسيارة بالون الابيض حالة الهيكل ممتاز بدون حوادث، متواجد بالسيارة فرامل ABS، وزجاج كهربائي، وبها أيضا أنوار نهارية، مصابيح زينون، وفتحة بانوراما.

سيارة شيفروليه كروز

متواجد سيارة للبيع شيفرولية كروز موديل 2012 بسعر 24500 ريال سعودي تتواجد فى المدينة جدة والمنطقة الفيصلية نوع الوقود بنزين موفر للطاقة نوع ناقل الحركة اوتوماتيك تتصف بالون السيارة الخارجي للسيارة بالون الاسود، متوفر بالسيارة مانع انزلاق، وسنترلوك، ونظام إنذار، وإطار احتياطي، ومصابيح زينون، بالإضافة إلى كونها مازالت تتمتع بالدهان الخارجي لها بدون رش.

سيارة تويوتا للبيع بالمملكة


متاح للبيع الآن سيارة موظبل تويوتا كامري 1997، متواحدة في مدينة املج بحي الضويحي، السيارة لونها الخارجي كحلي، ونزع القير المتواجد بها اتوماتيك.

  1. تتمتع السيارة بمواصفات خليجية الصنع، كما أنها متوفر بها جنوط مصنوعة من الالمنيوم.
  2. المطلوب المطلوب مقابل التنازل هو 9.000 ريال سعودي.
  3. المسافة المسجلة بعداد المسافات تصل إلى 200.000 كيلو متر.

السيارة متواجد لها كافة التقنيات والكماليات الحديثة والتي منها توافر جنوط مصنوعة من الأمنيوم، كما متوفر بها اضوية زينون، ومصابيح ليد، وبها أيضا حساسات أمامية وغيرها خلفية لمنع اصطدام السيارة من الامام أو الخلف، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية المتواجدة بها للسائق والركاب أثناء وقوع الحوادث لحمايتهم، متوفر ايضاً مثبت سرعة وسنترلوك.

سيارات مستعملة للتنازل


معروض للبيع الآن سيارة مستعملة للتنازل في المملكة العربية السعودية لمنطقة الطائف، السيارة إصدار عام 2017 تتمتع بحالة ممتازة حيث لا يتم رشها حتى الآن بالإضافة إلى كون الهيكل الخارجي لا يتم التعرض لأي حادث حتى الآن، السيارة نوع القير بها اتوماتيك، والعقود المستخدم هو البنزين، والمبلغ المحدد للشراء هو 22000 ريال سعودي.

سيارات بحالات ممتازة وبأسعار رخيصة


متوفر للبيع بالمنامة لجميع المواطنين والمقيمين سيارة مستعملة معروضة في المدينة المنورة ب الظاهرة، نوعها هيونداي اكسنت 2019، السيارة موديل 2019، كما أنها تتمتع بلون خارجي أحمر وقير أتوماتيك والوقود المستخدم بها هو البنزين، السيارة متوفر بها من الداخل مانع انزلاق وأكياس هوائية وشاشة لمس ونظام الصوت بها يشتمل على بلوتوث.