رياضة

تصفيات كأس آسيا لكرة الصالات: فوز البحرين على الإمارات

ملاعب – فاز منتخب البحرين على الإمارات 1-0 يوم الأربعاء على صالة مجمع زايد الرياضي في الفجيرة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت، عن منطقة الغرب.

اخبار الاردن
 

 

وسجل سلمان ملا محمد هدف الفوز الثمين للمنتخب البحريني في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

ويتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام البحرين، في حين أنهى المنتخب الإماراتي مبارياته دون نقاط.

وضمن منتخبي العراق والبحرين الحصول على بطاقتي التأهل إلى النهائيات عن المجموعة، في حين يتوجب على منتخب الإمارات خوض مباراة الملحق أمام ثالث المجموعة الأولى.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الثلاثاء فوز العراق على الإمارات 2-0، في حين تشهد الجولة الثالثة والأخيرة لقاء العراق مع البحرين.

وكان منتخب الكويت المضيف ضمن الحصول على بطاقة التأهل المباشر إلى النهائيات، في حين تقام التصفيات لكل منطقة بشكل منفصل، وذلك في غرب آسيا وشرق آسيا إلى جانب منطقة الوسط والجنوب مجتمعة، أما تصفيات منطقة آسيان فتكون عبر بطولة منطقة آسيان لكرة الصالات.

ويتأهل 15 منتخب من التصفيات إلى النهائيات التي تقام خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم.

وتقام تصفيات منطقة غرب آسيا في الفجيرة بدولة الإمارات العربية، حيث تتنافس 7 منتخبات، تم توزيعها على مجموعتين، ويتأهل من هذه التصفيات 5 منتخبات.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة للنهائيات، في حين يتقابل الفريقين الحاصلين على المركز الثالث من أجل تحديد صاحب المقعد الخامس عن غرب آسيا.