تكنولوجيا

أسوس تستعد لإطلاق هاتفها الرائد الجديد الموجه للألعاب – ROG Phone 8

تستعد شركة Asus إلى إطلاق هاتفها الرائد الجديد Asus ROG Phone 8، إذ إنه من المتوقع أن تعلن Asus عن خط ROG الجديد في معرض CES 2024 القادم في يوم 8 يناير 2024. وكشف الحساب الرسمي الصيني لشركة Asus، عبر منصة Weibo الصينية للتواصل الاجتماعي، أن Asus ستُطلق هاتفها الرائد الجديد يوم 16 يناير في الصين.

بدأت أسوس هذه السلسلة الناجحة من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب في عام 2018، وهي هواتف رائدة تضم عادةً أحدث الرقاقات من كوالكوم، مع العديد من المواصفات العالية الأخرى وأنظمة التبريد المتطورة، والتي تضمن تجربة ألعاب مميزة تتفوق على كافة الهواتف الذكية العادية الأخرى.

شاركت شركة Asus أحد المقاطع الدعائية لهاتفها الجديد، والذي يُظهر بعض الخواص المنتظرة في هذه السلسلة، إذ يأتي الهاتف أخيرًا بشاشة كاملة مع كاميرا أمامية في ثقب صغير أعلى الشاشة. أظهر المقطع أيضًا الجزء الخلفي من الهاتف، والذي يضم منظومة كاميرا تتكون من ثلاث كاميرات في تصميم عصري جديد يواكب الجيل الحالي من الهواتف الذكية. وما زالت أسوس مُحتفظةً باللوجو المميز المُضيء لـ ROG في ظهر الجهاز.

ما زالت التفاصيل غير معروفة حول مواصفات هذا الهاتف الجديد، ولكن تشير بعض التسريبات أنه سيأتي بأحدث رقاقات كوالكوم؛ Snapdragon 8 Gen 3 مع 24 ذاكرة عشوائية حجمها 24 جيجابايت. وكشفت Asus أنها ستقيم اختبار لمقارنة الصور المُلتقطة بالهاتف مع الصور الملتقطة بالهواتف الرائدة الكبرى بشكل أعمى، على أن يختار المستخدمون الصور الأفضل من وجهة نظرهم دون معرفة الهاتف؛ وبالتالي، يبدو أن Asus واثقةً من قدرات الكاميرا في هاتفها الجديد.

?xml>