رياضة

تطور جديد بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو مع النصر

ملاعب -كشفت تقارير صحفية سعودية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

وينتهي عقد رونالدو مع النصر الموسم المقبل بعدما انتقل له بعد خروج البرتغال من كأس العالم، العام الماضي.

ويعيش رونالدو فترة مميزة من مسيرته مع النصر السعودي، إذ يتصدر قائمة هدافي دوري روشن، كما قاد البرتغال مؤخرًا إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وحسب الإعلامي السعودي عبدالعزيز العصيمي، فإن رونالدو باق مع نادي النصر السعودي كلاعب، ثم باق كمستثمر.

اخبار الاردن
 

وقال العصيمي في تغريدة :” الاسطورة باقي بالنصر، لاعبا وباقي بالنصر محبا، وباقي بالنصر قريبا مستثمرا، النصر والاسطورة حكايتهم، بدأت ولكن لا نهاية لها”.

ويشير العصيمي إلى اتفاق حول تجديد عقد رونالدو مع النصر كلاعب ثم استثمار اللاعب البرتغالي في النادي ربما بعد اعتزاله كرة القدم.

ولم يعلن رونالدو موعدا محددا لاعتزال كرة القدم، لكنه قال إنه سيلعب العام الحالي والقادم ثم يبدأ في تقييم الأمور، إذ يرغب في الاستمرار طالما أن قدراته البدنية تستجيب.

وقبل أيام أعلن نادي النصر التعاقد مع كريستيانو رونالدو جونيور نجل رونالدو الأكبر ليلعب ضمن فريق براعم تحت 13 عاما بالنادي، إذ خاض بالفعل أول مباراة أمام القادسية.

 

وظهر رونالدو أمس في مؤتمر مستقبل الرياضة 2023 بالسعودية، ثم ظهر رفقة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي في مؤتمر إطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وغرد رونالدو عبر تويتر:” يشرفني أن ألتقي مجددًا بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ومن الرائع أن أكون جزءًا من هذه الجلسة اليوم لمناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية وإطلاق أول بطولة esportsworldcup على الإطلاق ستقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل”.

ويخوض النصر، اليوم الثلاثاء، مواجهة هامة أمام الدحيل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا، إذ يتصدر الفريق مجموعة تضم بيرسبوليس واستقلول والدحيل بست نقاط.