فنون

سهير رمزي تكشف رأيها في الأعمال الفنية التي تعرض في

القاهرة – مصر اليوم

كشفت الفنانة سهير رمزي، رأيها في الأعمال الفنية التي تعرض في الفترة الحالية، وأشارت إلى أن الجمهور يحتاج لتقديم أعمال الاجتماعية المحلية، التي تناقش قضايا والأزمات الخاصة بالمجتمع.

وقالت سهير رمزي خلال لقائها في برنامج  The Insider بالعربي “نحن نحتاج لتقديم أعمال اجتماعية محلية من مجتمعنا، مش أعمال أجنبية ونمصرها، إحنا عندنا أفكار وأعمال كتير ممكن نقدمها وتنجح”.

وتستعد الفنانة سهير رمزي، لتقديم مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم أم البنات، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، وتجسد فيه شخصية أم لـ 5 بنات، وخلال المسلسل توجه لهم العديد من النصائح، وتحاول توجيههم والحفاظ عليهم من الأخطار التي يتعرضن لها.

مسلسل أم البنات

مسلسل أم البنات، هتظهر  كشفت سهير رمزي تفاصيل دورها وانه مختلف تمامًا عما قدمته من قبل، هتكون واحدة تانية ودور جديد  سواء كان في الاستايل أو الشكل كله، وتحمست للمسلسل لاختلاف الدور ودايما بحب الأدوار الجديدة عليا، وأظهر خلال أحداث العمل بشخصية أم لـ 5 بنات.

وبجانب سهير رمزي يشارك في مسلسل أم البنات، كلا من الفنانة منة عرفة، ديانا هشام، سيلين عبد العزيز، سارة سلامة، هاجر الشرنوبي، محمد مهران، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سهير رمزي تكشف عن عدم موافقتها على حذف أعمالها الجريئة

سهير رمزي تكشف حقيقة تدخل سوزان مبارك لمنع عرض مسلسلها على القناة الأولى

egypttoday
egypttoday