رياضة

جوارديولا: لا نفكر في الانتقام من ريال مدريد

جوارديولا: لا نفكر في الانتقام من ريال مدريد

أكد الإسباني بيب جوارديولا أنه لا يفكر في الانتقام لخسارته من ريال مدريد في الموسم الماضي من دوري أبطال أأوروبا.
يلعب ريال مدريد اليوم الثلاثاء أمام مانشستر سيتي في ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال مدرب السيتي الحالي: ” ما حدث الموسم الماضي كان صعبًا بشكل واضح، لكن في النهاية قدمنا مباراة استثنائية في مانشستر، مباراتنا في العودة كانت جيدة ولكن ليست استثنائية، لم تكن جيدة بدرجة كافية، نتقبل الأمر ونهنئهم”.
وأضاف: “نصل إلى هنا ولدينا حالة تشجيع، الطريقة التي نلعب بها كانت جيدة حقًا، نحن لسنا هنا من أجل الانتقام، هذه مجرد فرصة أخرى، يومًا ما سنفوز، نأتي إلى هنا هذا الموسم للقيام بذلك، لم يحدث هذا العام الماضي لأننا لعبنا مع الريال في هذه المسابقة”.
واستطرد: “كنا مستعدين العام الماضي أيضًا، نحن نفس المدربين، بشكل أساسي نفس اللاعبين ولكننا نلعب بشكل مختلف تمامًا، الفرق الوحيد أن الإياب على أرضنا، سنرى ما سيحدث غدًا، ولكنني أعتقد أن كل شئ سيحُحسم في مانشستر”.
وأكد: “هذه النسخة تشبه إلى حد كبير العام الماضي، ما زلنا نكافح من أجل لقب الدوري الإنجليزي، عليك تقديم أداء للوصول إلى النهائي وقد فعلنا ذلك، لعبنا بشكل استثنائي في ملعبنا (النسخة الماضية)، كان الأمر على ما يرام هنا وكان من الممكن أن يكون أفضل، كرة القدم 95 دقيقة، نهنئ الريال والآن عدنا”.
وأوضح: “قبل سبع سنوات أردنا الفوز بدوري الأبطال، الموسم الماضي كان يبدو وكأنه نهاية العالم ولكن ها نحن مرة أخرى، هناك أندية تفعل أشياء مجنونة للفوز بدوري الأبطال، أن تكون مستقرًا هو أهم شيء، من المهم الفوز بالبطولة”.
وختم: “هناك أندية في أوروبا تستثمر فقط للفوز بدوري الأبطال ثم تتراجع وتهبط، في كل موسم نريد أن ننافس، مثل ريال مدريد، وفي الماضي مثل برشلونة وليفربول”.
مانشستر سيتي تأهل لنصف النهائي بالفوز 4-1 أمام بايرن ميونيخ بينما ريال مدريد تخطى عقبة تشيلسي برباعية نظيفة.
تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.