رياضة

رد قاطع من يوفنتوس على رحيل بوجبا

ملاعب -كشف فرانشيسكو كالفو، الرئيس التنفيذي الجديد ليوفنتوس، حقيقة رحيل بول بوجبا، لاعب الفريق، بعد ارتباطه بمغادرة السيدة العجوز لكثرة إصاباته.
اخبار الاردن

ومنذ انضمامه ليوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لم يخض بوجبا أي مباراة بقميص اليوفي، بعدما تعرض للإصابة خلال الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم، ومن ثم تعرضه لانتكاسة جديدة الأسبوع الماضي.

وقال كالفو في تصريحاته لقناة “DAZN”: “الشائعات حول وداع بوجبا المحتمل هي مجرد شائعات، والتي أنكرها بشكل قاطع”.

وأضاف “التعاقد مع بوجبا كان توقيعا مهما جدا وطويل الأمد.. أما بالنسبة للإصابات فقد تكون هناك أحداثا غير متوقعة وهو ما حدث، لكننا نرى أنه يتدرب بالتزام وحماس كبير، لهذا السبب نحن ننتظره على أرض الملعب، واثقين من قدرته على تقديم مساهمة كبيرة”.

وتابع “النادي طلب مني تولي هذا المنصب لإحضار مهاراتي التي اكتسبتها خلال أكثر من 20 عاما في المجال الرياضي، لذلك سيكون دوري هو المساعدة في عملية صنع القرار ودعم مديري الرياضة هنا في صنع القرار والإدارة اليومية وتخطيط المنطقة الرياضية”.

وعن أهداف المستقبل للنادي، علق كالفو “هذا العام نشهد وضعا خاصا، لقد قدمنا أداء ممتاز وتأهلنا لنصف نهائي الكأس ونحن راضون عن ذلك”.

وحول العقوبات الموقعة على يوفنتوس، قال “النادي علق بشكل لا لبس فيه بعد الحكم، قلنا أننا نعتقد أن الحكم وغير عادل، هذا هو موقفنا وسنواصل الدفاع عن أنفسنا”.