رياضة

ساديو ماني سيغيب عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة

لندن ـ مصر اليوم

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة أن منتخب السنغال تعرض لضربة موجعة قبل 11 يوما على انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر بغياب قائده ساديو مانى مهاجم بايرن ميونخ الالمانى بسبب الإصابة،   التى تعرض لها النجم السنغالى  فى مواجهة فيردر بريمن، أمس الثلاثاء، حيث خرج مانى بعد 20 دقيقة فى الفوز 6-1 على بريمن.

ونشرت الصحيفة الشهيرة أن ساديو ماني تعرض لإصابة في الوتر و سيغيب لمدة عدة أسابيع ، وحاول اللاعب الأطمئنان عن اصابته و قال موظفو بايرن ان الإصابة طفيفة ، والإصابة ستبعده عن كأس العالم

يأتي ذلك على عكس تصريحات دينو توبمولر، المدرب المساعد لفريق بايرن ميونخ الذي تحدث مدى خطورة الإصابة التى تعرض لها النجم السنغالى ساديو مانى فى مواجهة فيردر بريمن، أمس الثلاثاء، حيث خرج مانى بعد 20 دقيقة فى الفوز 6-1 على بريمن.

وقال دينو توبمولر، مدرب بايرن ميونخ، في تصريحات نشرتها صحيفة بيلد الألمانية، إن إصابة ساديو مانى ليست خطيرة وسيكون جاهزا لكأس العالم في قطر.

وأضاف مدرب البايرن، ساديو ماني تلقى ضربة في الساق أدت إلى ألم بسيط في الأعصاب، الإصابة ليست خطيرة ومشاركته في كأس العالم لن تكون محل شكوك.

بدوره قال يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن إن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين سيخضع لفحوصات، ولا يمكنني قول أي شيء بالتأكيد، تلقى ضربة في الساق، في مكان يمتد تأثيره إلى العضلات.

وواصل ناجلسمان أعتقد أنه يجب أن يخضع لكشف بالأشعة لمعرفة مدى حجم الإصابة لأن هذا المكان يمكن أن يُكسر بسهولة، أتمنى ألا تكون إصابة خطيرة لكن لا يمكنني قول أي شيء.

ويعول منتخب السنغال آمالا كبيرة على ساديو مانى في كأس العالم، حيث يلعب في المجموعة الأولى بجانب هولندا وقطر والإكوادور.

ورفع بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني رصيده إلى 31 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند النقطة

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ساديو مانى يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح عبر “إنستغرام”

ساديو ماني الهداف التاريخي لمنتخب السنغال بعد تسجيله ثنائية فى بنين

 

 

 

 

 

egypttoday
egypttoday