رياضة

سلة الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سلاك الغيني

القاهرة ـ مصراليوم

خاض الفريق الأول بنادي الزمالك تدريبه الأساسي قبل الأخير اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة سلاك بطل غينيا، واستغرق التدريب ساعتين ركز خلالها الجهاز الفني على زيادة المهارات الفردية للاعبين وخصص جزءًا من التدريب على الناحية الدفاعية والتركيز على الدفاع الفردي ١/١ والجماعي للفريق والمتابعة الدفاعية وتنفيذ الهجوم الخاطف.

وبعدها أجرى الفريق تقسيمة طويلة ظهرت فيها الروح المعنوية العالية والتركيز على جميع اللاعبين. ووصلت بعثة “سلة الزمالك” إلى رواندا عصر الأربعاء الماضي بعد رحلة طويلة لمدة 12 ساعة، ويلتقي الفريق مع سلاك بطل غينيا بعد غدا الأحد في دور الـ 8 من البطولة الإفريقية.

ونظمت اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا BAL رحلة لبعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك في غابات العاصمة الرواندية كيجالي.ولقيت بعثة الزمالك ترحيبًا من المنظمين وذلك لمكانة القلعة البيضاء الكبيرة في إفريقيا والوطن العربي، وكذلك احتراما لحامل لقب البطولة في النسخة الماضية.

 حرصت رانيا البنا سفيرة مصر في رواندا على التواصل مع بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك برئاسة أحمد عادل عبد الفتاح، للاطمئنان عليها قبل خوض منافسات بطولة أفريقيا BAL.

ووجهت السفيرة رانيا البنا الدعوة لأفراد البعثة على مأدبة غداء، كما استفسرت عن إمكانية حضورها لمباريات البطولة لدعم ومؤازرة الزمالك.

وأعرب أحمد عادل عبد الفتاح للسفيرة عن شكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لمجهودتها مع البعثة منذ وصولهم إلى رواندا حتى الآن وتذليل كافة العقبات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب الإفريقي لكرة السلة بالفوز على كوبرا سبورت

الأهلي بطلًا لـ كأس مصر لكرة السلة للمرة العاشرة في تاريخه

egypttoday
egypttoday