رياضة

صلاح الأعلي أجراَ في البريميرليج والرابع عالمياَ

القاهرة – مصر اليوم

بعد أشهر من التكهنات حول المستقبل. أعلن محمد صلاح عن موافقته علي عقد جديد مع ليفربول. حتي عام 2025. بأجر يبلغ 400 ألف جنيه استرليني “482 ألف دولار” في الأسبوع.

راتب محمد صالح الجديد هو الأعلي في تاريخ ليفربول. ويجعل النجم المصري من أعلي لاعبي كرة القدم أجرا حول العالم. والأعلي دخلاً في الدوري الإنجليزي. متجاوزا الأجر الذي يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
يحتل صلاح “30 عامًا” المرتبة الرابعة في قائمة اللاعبين الأعلي أجرًا حول العالم.
يعد كيليان مبابي. لاعب باريس سان جرمان. هو الأعلي الذي يتحصل علي مليون جنيه إسترليني في الأسبوع. يليه زميله في النادي. النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. الذي يتقاضي 960 ألفا في الأسبوع. ليلحقه بالمركز الثالث البرازيلي نيمار براتب 606 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع.
جاء في المركز الرابع صلاح بـ 400 ألف استرليني أسبوعيا. فيما يتقاسم المركز الخامس نجما مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ومانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين بدخل قدره 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا. بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
المركز السابع يتقاسمه النرويجي أرلينج هالاند “مانشستر سيتي” والإسباني ديفيد دي خيا “مانشستر يونايتد” براتب 375 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.
في المركز التاسع. أنطوان جريزمان الذي يلعب في أتلتيكو مدريد علي سبيل الإعارة من برشلونة مقابل راتب قدره 356 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.
في حين يتذيل العشرة الكبار البولندي روبرت ليفاندوفسكي. بدخل 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا. يتلقاها من نادي بايرن ميونخ الألماني.

قـــــــــد يهمك أيضأ :

محمد صلاح رابع أفضل لاعب في العالم وبنزيما يتصدر

محمد صلاح يتصدر 10 لاعبين في قائمة الأعلي أجرا داخل ليفربول

egypttoday
egypttoday