رياضة

ضمك يتأهل لثمن نهائي كأس خادم الحرمين

الرياض ـ مصر اليوم

تأهل فريق ضمك الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد الى دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إثر تغلبه على القيصومة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من نيكولاي ستانسيو، وأسان سيساي في الدقيقتين 31، و73 على التوالي لصالح ضمك، بنيما جاء هدف القيصومة الوحيد عن طريق سلطان عبود فقيهي في الدقيقة 77 بالخطأ في مرماه.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري طارق حامد في المباراة بالكامل وأظهر قدرات فنية وبدنية رائعة ساهمت في تحقيق ناديه للفوز والتأهل للمباراة التالية.

نجح ضمك بقيادة طارق حامد، في التعادل أمام الهلال بكامل نجومه، وعلى رأسهم نيمار، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي، ويحتل ضمك المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

وجاء تشكيل ضمك أمام القيصومة كالتالي:

وأعلن كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق ضمك تشكيل فريقه، وجاء التشكيل كالتالي :

مصطفي زغبه، فاروق شافعي ، سلطان فقيهي، سنوسي الهوساوي، طارق العنزري، طارق حامد، انتوليتش، ستانشيو، انكوندو، أحمد الزين، أسان سيساي.

دكة بدلاء ضمك أمام القيصومة

محمد المحاسنة، نور الرشيدي، بدر منشي، عبد العزيز مجرشي، عبد الله القحطاني، عبد العزيز السرحاني، فهد الجهني، حسن أبو شراراة، رمزي صولان.

وعلى الرغم من رحيل طارق حامد إلى صفوف نادي ضمك قادما من اتحاد جدة إلا أنه ظل أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المنقضي والذي استطاع من خلاله النادي التأهل إلى كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية خلال الفترة القادمة.

ولم يحالف طارق حامد التوفيق في البقاء للمشاركة في كأس العالم للأندية إلا أنه يظل أحد المحترفين المصريين القلائل الذين توجوا بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى السوبر.
وشارك حامد مع الاتحاد في 28 مباراةً الموسم الماضي، وحصد اللاعب مع الفريق بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي، وكأس السوبر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الهلال يسقط في فخ التعادل أمام ضمك في الدوري السعودي

الهلال يتأهل لثمن نهائي كأس خادم الحرمين بالفوز على الجبلين

egypttoday
egypttoday