رياضة

علي معلول يزور مران الصفاقسي ويرفض التعليق على مستقبله

تونس – مصر اليوم

 زار الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، تدريبات فريقه السابق الصفاقسي التونسي، مساء الثلاثاء، ضمن تحضيرات فريقه السابق للموسم الجديد.

وقال التونسي علي معلول، في تصريحات لموقع “فوت 24” التونسي: “حرصت على زيارة مران الصفاقسي، لأن هناك العديد من اللاعبين أصدقائي وحرصت على الاطمئنان عليهم”.

ورفض معلول التعليق على مستقبله قائلا: “أنا في إجازة خلال الفترة الحالية، وحرصت على التواجد اليوم في مران الصفاقسي للاطمئنان على فريقي السابق”.

ويناقش مسئولو النادي الأهلي مقترحا بتمديد عقد الدولي التونسي علي معلول للاستمرار مع فريقه حتى 2025 علما بأن عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل وجود رغبة لدى الإدارة والجهاز الفني في الاحتفاظ باللاعب التونسي والاستفادة من خبراته الكبيرة ودوره المؤثر في صفوف الأهلي على مدار السنوات السبع الماضية.

وانضم علي معلول إلى الأهلي في صيف 2016 وقدم عروضا طيبة ونجح في تحقيق أرقام مميزة، ليصبح أحد أهم المحترفين الأجانب الذين لعبوا للأهلي على مدار تاريخه، وبات من العناصر المؤثر في صفوف الفريق الأحمر، بفضل مساهماته في تحقيق البطولات الدولية والمحلية.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أن علي معلول يعد من العناصر الأساسية والفريق بحاجة للإبقاء على جهوده لمدة موسم جديد بخلاف الموسم المقبل، ليستمر في صفوف الأهلي حتى نهاية موسم 2024 / 2025، وهو ما سيتحدد خلال الفترة القادمة، وفقا لرؤية لجنة التخطيط وبالتنسيق مع الجهاز الفني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأهلي يكشف مصير علي معلول مع الفريق بعد العروض الخليجية

قائمة غيابات الأهلي في مواجهة المصري الليلة أبرزهم علي معلول

egypttoday
egypttoday