رياضة

غاياردو: هناك تشابه بين بنزيما وحمدالله ورومارينيو

غاياردو: هناك تشابه بين بنزيما وحمدالله ورومارينيو

كشف الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد عن سعادته بالفوز على حساب الرياض بثنائية من توقيع المغربي عبد الرزاق حمدالله.
وقال مدرب الاتحاد في مؤتمر صحفي بعد الفوز على الرياض :” الفوز مهم والنقاط قلصت الفارق بيننا وبين من هم أعلى منا في الترتيب، وكان هناك بعض التعب والإجهاد بعد مواجهة نافباخور بدوري أبطال آسيا”.
وأكمل: “مع مرور المباريات، سنفهم بعضنا البعض بشكل أكبر، ومع الاسترجاع الجيد الفريق سيكون جاهز لمواجهة الخميس المقبل، وتوقعاتنا للمباراة القادمة نشاط وحيوية أكبر من قبل اللاعبين”.
وواصل: “هناك تحدي كبير أمامنا لتوظيف الثلاثي حمد الله وبنزيما ورومارينيو، فهم لاعبين كبار ولديهم جودة عالية، وأظن أن رومارينيو يختلف عن حمد الله وبنزيما”.
واستطرد قائلًا: التعايش بين حمد الله وبنزيما ورومارينيو سيحسن الفريق، لأن الثلاثي لديهم سمات متشابهة ولكن لديهم تنوع وخصائص مختلفة”.
وتابع: “اقوى مايميزنا في فريق الاتحاد هو إيجاد المساحات سواء من الأطراف أو من عمق الملعب، وبالنسبة لي الاستحواذ و التحركات داخل الملعب مهم لايجاد الحلول”.
وانهى غاياردو حديثه: “لويز فيليبي يحتاج إلى أسبوعين من أجل العودة إلى الملاعب، فهو يعمل رفقة المختصين وسيعود بعد أن يكتمل جاهزيته”.