منوعات

محمد عواد يؤدى تدريبات إضافية وتأهيل شيكابالا بعد الإجهاد أمام فيوتشر

حرص محمد عوض ، حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك ، على أداء تدريبات إضافية خلال جلسة التدريب اليوم الجمعة ، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. .

وشارك الثنائي محمد نديم والسيد عطية في القسم الفني الذي خضع له الفريق في تدريبات اليوم. وفضل محمد عواد إجراء تدريبات إضافية بالركض في أرجاء الملعب للحفاظ على لياقته ، في ظل مستواه الجيد مع الفريق في المباريات الأخيرة.

كما خضع محمود عبد الرازق ، “شيكابالا” ، لتدريب تأهيلي خاص في الصالة الرياضية ، وأجرى “شيكابالا” تمارين تأهيلية للتغلب على حالة الإجهاد التي تعرض لها في مباراة الزمالك ضد المستقبل التي أقيمت أمس الخميس.

ولم يشارك شيكابالا في القسم الفني لمنحه الراحة اللازمة من أجل إعداده على النحو الأمثل لمباراة بيراميدز المقبلة.

يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز ، المقرر يوم الاثنين المقبل ، على استاد القاهرة الدولي ، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = " fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));