رياضة

قمصان يعاني.. الأهلي يفقد نجم جديد قبل مواجهة بيراميدز

فقد النادي الأهلي جهود أحد نجومه الفريق خلال الفترة القادمة بسبب الإصابة، وذلك قبل المواجهة الهامة التي تجمع الفريق أمام نظيره بيراميدز في كأس مصر 2020-2021.

وكشف النادي الأهلي، عن إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بتمزق في العضلة الأمامية وغيابه لمدة شهر عن الملاعب.

الأهلي يعلن عن غياب بيرسي تاو

وازدادت الأمور صعوبة على سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأحمر، بعد غياب أكثر من لاعب في صفوف الفريق، مع وجود مباريات هامة بالفترة المقبلة.

ويفتقد الفريق الحمر لجهود كل من حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، أحمد عبد القادر، على لطفي، أيمن اشرف، حسين الشحات، محمد محمود، بجانب أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني.

ويعاني بعض لاعبوا الفريق الأحمر الأساسيين من الإجهاد بسبب كثر وضغط المباريات سواء مع النادي أو المنتخب المصري، أبرزهم محمد الشناوي وعمرو السولية .

وتنطلق مباراة الأهلي ونظيره فريق بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2020-2021، مساء الأحد في تمام التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

وتولى سامي قمصان مهمة تدريب الأهلي بشكل مؤقت، حتى يتم الاستقرار على مدرب فني جديد خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان الأهلي قد أعلن عن فسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي، بعد أن قضى داخل جدران القلعة الحمراء 20 شهرًا حقق خلالهم إنجازات كثيرة وكبيرة.

ومن المقرر أن تعلن إدارة القلعة الحمراء عن اسم المدير الفني الجديد خلال الساعات القليلة القادمة، ليقود الفريق خلال الفترة الهامة القادمة.